أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، اليوم الخميس 16-2-2023، عبر صفحته الرسمية على التواصل الاجتماعي LinkedIn، عن حاجته لشغل وظيفة Customer Insights Manager (مدير رؤى العملاء)، بادر الآن بالتقديم.
وحدد مصرف أبوظبي الإسلامي، حزمة من الشروط منها الحصول على شهادة في الأعمال التجارية أو المصرفية أو المالية أو الاقتصاد أو المحاسبة المالية، وتوافر 5-7 سنوات خبرة في خدمة العملاء أو مجال تحسين العمليات ويفضل أن يكون ذلك في القطاع المصرفي أو الاتصالات.
فرص عمل شاغرة في مصرف أبوظبي الإسلامي
وتقدم جريدة «العقارية» لمتابعيها وقرائها، خلال السطور القليلة التالية، شروط وظيفة Customer Insights Manager بمصرف أبوظبي الإسلامي، وهي على النحو التالي:-
- شهادة في الأعمال التجارية أو المصرفية أو المالية أو الاقتصاد أو المحاسبة المالية.
- خبرة من 5 لـ7 سنوات في خدمة العملاء أو مجال تحسين العمليات ويفضل أن يكون ذلك في القطاع المصرفي أو الاتصالات.
- مهارات القيادة.
- مهارات الاتصال الفعال.
- مهارات تحليلية.
- مهارات خدمة العملاء.
- معرفة جيدة بالمنتج.
- القدرة على العمل والتسليم تحت عبء العمل والضغط.
- معرفة بـ MS Office: Word و Excel و PowerPoint.
مهام Customer Insights Manager بمصرف أبوظبي الإسلامي
- قيادة فريق من مسئولي رؤى المعرفة للعملاء الذين يقومون بإجراء بحث نوعي وكمي باستخدام منهجيات مختلفة بما في ذلك المقابلات الهاتفية ، ومقابلات الخروج، والمقابلات المتعمقة، ومناقشات مجموعة التركيز لتقييم ومراقبة أي مشكلات متعلقة بتجربة العملاء عبر نقاط الاتصال المختلفة والبنوك.
- الشركات التابعة لمصرف أبوظبي الإسلامي.
- تصميم وإدارة وتحليل الدراسات البحثية النوعية والكمية المخصصة التي تستخدم مجموعة متنوعة من المنهجيات والنهج. تعظيم كفاءة الموظفين الداخليين وكذلك الوكالات.
- إدارة العلاقة مع وكالات البحث الخارجية بدءًا من كتابة ملخص بأهداف / أسئلة العمل الرئيسية التي يجب الإجابة عليها حتى تقديم نتائج ثاقبة لأصحاب المصلحة الداخليين لأي تتبع لخدمة العملاء أو مشاريع التسوق الخفي أو البحث المخصص عبر مجموعة مصرف أبوظبي الإسلامي-مصر
- كن صوت العملاء المدافعين (الأفراد والشركات) لأصحاب المصلحة الداخليين المختلفين للبنك من خلال تتبع أو نتائج / مهيكلة (بحث تتبع) أو استطلاعات غير منظمة (رسائل بريد إلكتروني ، تحريضات ، … إلخ).
- أنشئ عروض Powerpoint تقديمية شهرية / ربع سنوية لتتبع ومراقبة البنوك والشركات التابعة لنقاط الاتصال من حيث مستويات تجربة العملاء.
- تطوير / إدارة الأبحاث لتقييم أي منتج أو خدمة تم إطلاقها حديثًا في مجموعة ADIB-Egypt لتحديد أي مناطق ألم بطريقة سريعة بمجرد طرح المنتجات.
- ضع خطط عمل مع أصحاب المصلحة الداخليين لرفع مستوى رضا / رحلة العميل بناءً على نتائج رؤى العملاء ومراقبة تأثيرها.
- التآزر بين المصادر الداخلية والخارجية المختلفة للبنوك (الثانوية والأولية) لتكوين رؤى للعملاء تساعد على تقديم تجربة ورحلة استثنائية للعملاء
- إدارة الأدوات والقنوات المختلفة لتلقي ملاحظات العملاء والاقتراحات المتعلقة بجودة خدمة مجموعة ADIB – مصر ومراقبة رضا العملاء.
- قيادة إعداد جودة الخدمة وأدلة رحلات العملاء المثلى عبر جميع منتجات البنوك مع ضمان امتثالها للوائح المحلية والدولية وكذلك رضا العملاء التام ، والتزامهم بسياسة البنك وإجراءاته ولوائح البنك المركزي المصري.
- قم بإعداد المحتوى التدريبي لإدارة جودة الخدمة وتجربة العملاء لتدريب موظفي مصرف أبوظبي الإسلامي على السلوك المتمركز حول العميل.
- تقديم الدورات التدريبية والتوجيهية عبر مصرف أبوظبي الإسلامي نيابة عن إدارة جودة الخدمة وتجربة العملاء
- إنشاء MIS والتقارير التي تساعد في تشخيص الأسباب الجذرية وتهدف إلى التميز في الخدمة.
- قم بتشغيل وتتبع تحليل السبب الجذري عبر نقاط الاتصال البنكية والتواصل مع أصحاب المصلحة المعنيين لاتخاذ الإجراءات الوقائية.
- الانخراط مع أعضاء الفريق في أي مشاريع رئيسية لتحسين الخدمة قصيرة أو طويلة المدى.