بـ 60 ألف جنيه.. امتلك سيارة سكودا هاتشباك حديثة


الاربعاء 15 فبراير 2023 | 11:30 صباحاً
سكودا فابيا
سكودا فابيا
العقارية

يبحث العديد من الأشخاص عن سيارات مستعملة في السوق المصري، بأسعار منخفضة، وإمكانيات مناسبة، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار الشديد خلال الفترة الماضية، ومن بين أبرز السيارات هي سيارة سكودا هاتشباك موديل 2002.

وبدأت شركة سكودا في إنتاج سيارتها فابيا هاتشباك في مصر بداية من الجيل الأول منها والذي تواجد بين عامي 1999 و2007 في العالم، إذ تتميز سيارة سكودا فابيا بتصميم خارجي أنيق مع شبكة تهوية أمامية شبابية بخطوط عصرية ودمج بين الخطوط المنحنية والحادة .

مواصفات سيارة سكودا فابيا

- تظهر سيارة سكودا فابيا 2002 بمحرك 1400 سي سي ، ينتج قوه قدرها 75 حصان ، وعزم اقصي للدوران 126 نيوتن/ متر متصل بناقل حركة أوتوماتيك ، وتتسارع السيارة من 0-100 كم/ ساعة في مدة زمنية قدرها 17.3 ثانية .

- مقصورة سيارة سكودا فابيا العديد من التجهيزات والمميزات منها، تكييف، وراديو، وكاسيت، ونظام صوتي بالأبواب الأربعة.

- بها مساحات إضافية للتخزين بالأبواب الجانبية الأمامية، ودرج تخزين مثبت بالتابلوه الأمامي، وزجاج يدوي، وإضاءة داخلية للقراءة، وأحزمة أمان، وعدادات قياسية للسرعة والحرارة والوقود، وأذرع تم تثبيتها بمقود الحركة، ومساند رأس أمامية، ويمكن إعادة ضبط المقاعد الأمامية بشكل يدوي.

- تظهر سيارة سكودا فابيا من الخارج بشكل أنيق بفضل احتوائها على، إضاءة أمامية، ومساحة خلفية للزجاج، وإضاءة خلفية، وشبكة أمامية عريضة يتوسطها شعار شركة "سكودا"، ومرايات جانبية يدوية باللون الأسود، وصداد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، ومقابض أبواب خارجية بنفس لون السيارة.  

سكودا فابيا
سكودا فابيا
سكودا فابيا
سكودا فابيا