بمناسبة الفلانتين.. «بنك الكويت الوطني NBK» يتيح مجموعة من المزايا للعملاء


الاثنين 13 فبراير 2023 | 06:19 مساءً
بنك الكويت الوطني NBK
بنك الكويت الوطني NBK
أحمد رجب

كشف بنك الكويت الوطني NBK، اليوم الاثنين، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن أحدث عروضه لعملائه  Privilege Banking (الخدمات المصرفية المميزة) بمناسبة الفلانتين «عيد الحب/Valentine's Day».

«بنك الكويت الوطني» يتيح مجموعة من المزايا للعملاء

ويقدم بنك الكويت الوطني NBK، العديد من الخدمات الحصرية والتي تشمل سيارات الليموزين وبائعي الزهور ومحلات المجوهرات والمطاعم والفنادق والمنتجعات السياحية.. إلخ.

مزايا خدمات الكونسيرج من بنك الكويت الوطني NBK

- الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخدمات الشخصية الحصرية والمنتجات المصرفية المتنوعة المصممة خصيصًا لك.

- مدراء علاقات العملاء المتخصصين الذين يتمتعون بأعلى معايير التميز والنزاهة لتقديم الخدمة الشخصية والمشورة لك فيما يتعلق بأمورك المصرفية ومساعدتك على تحقيق أهدافك المالية.

- صالات الخدمات المصرفية المميزة صممت خصيصاً لضمان الخصوصية والسرية التي تليق بك أثناء تنفيذ معاملاتك المصرفية واحتياجاتك المالية.

- صراف متخصص لتتمتع بالأولوية والسرعة في تنفيذ جميع المعاملات البنكية ولضمان تنفيذ طلباتك في أسرع وقت.

- مسؤول خدمة عملاء متخصص في فروع مختارة لضمان أعلى مستويات التميز والرفاهية من خلال مسؤول خدمة عملاء مخصص لعملاء الخدمات المصرفية المميزة لتوفير سبل الراحة في تقديم الخدمات المصرفية المخصصة حصرياً لك.

- مركز خدمة عملاء هاتفي متخصص حصريًا لعملاء "الخدمات المصرفية المميزة" لضمان أفضل تجربة مصرفية منفردة، حيث سيكون مسؤولي مركز الاتصال على أتم استعداد للرد على استفساراتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويرجى الاتصال على الرقم الساخن (19833) من داخل مصر، و (26149402 00202 - 26149403 00202) من خارج مصر، أو (22291704) من دولة الكويت.

- الأولوية في جميع فروع NBK.

- الوصول إلى خدمة البنك المصرفية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو الخدمة المصرفية عبر الموبايل من NBK.

- منتجات التوفير.

- أسعار تفضيلية مقدمة خصيصًا لك.

- عائد مميز على ودائع الوطني.

- الإعفاء من مصاريف فتح الحساب.

- الإعفاء من مصاريف دفتر الشيكات.

- خصم 50% على صناديق الأمانات من NBK (الصغيرة، المتوسطة الحجم أو الكبيرة).

- خدمة الرسائل النصية القصيرة مجانًا.

ملحوظة.. 

ويمكنكم الآن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول منتجات وخدمات بنك الكويت الوطني NBK، حيث يتاح لكم الدخول مباشرةً على الرابط الإلكتروني التالي (اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا).