"سامسونج مصر": لم نرفع أسعار الشاشات بنفس زيادة الدولار


الاحد 12 فبراير 2023 | 04:54 مساءً
شركة سامسونج
شركة سامسونج
سلمى الخولى

قال محمد عصمت، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري للإلكترونيات الاستهلاكية بسامسونج مصر، إنها لم تقم برفع أسعار شاشات التليفزيونات خلال العام الماضي بنفس زيادة قيمة الدولار، حيث جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة لإطلاق شاشاتها الذكية الجديدة بالسوق المحلية.

وأكد عصمت، أن مصر تعتبر من أرخص دول المنطقة في أسعار شاشات الشركة، لافتا إلي أن سامسونج استثمرت في مصنعها بمدينة بني سويف منذ بدء تشغليه وحتي الآن أكثر من 500 مليون دولار.

وأوضح عصمت، أن تركيا تأتي علي رأس دول المنطقة التي يتم تصدير شاشات سامسونج المصنعة بالسوق المحلية إليها، لافتا إلي أن الشركة قامت بتصدير 5.5 مليون شاشة في 2022 إلي 58 دولة حول العالم وتستهدف زيادة العدد خلال العام الجاري.

واشار عصمت، إلي أن الفترة الماضية شهدت انتقال العملاء من شاشات التليفزيون الأصغر حجما إلي الأكبر وأصبح المستهلك يبحث عن التكنولوجيا المتقدمة الأكثر تطورا.

وعن مراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع، قال عصمت، إن الشركة حريصة على تقديم أفضل الخدمات للمستخدم من خلال السرعة في تقديم الخدمة بجانب الجودة في قطع الغيار، لافتًا إلى أن ارتفاع الأسعار أصاب قطع الغيار ولكن ليس بنفس قيمة ارتفاع الدولار انطلاقًا من القاعدة التصنيعية لسامسونج في مصر.