ارحم نفسك من الزحمة وامتلك عربية بـ15 ألف جنيه.. 4 سيارات هاتشباك صغيرة في سوق المستعمل


السبت 11 فبراير 2023 | 09:49 مساءً
أحمد رجب

حان الآن الوقت لامتلاك سيارة هاتشباك صغيرة في سوق المستعمل لكي ترحم نفسك من زحمة المواصلات، حيث يفضل الكثير من عملاء السوق المصري السيارات الهاتشباك الصغيرة نظرا لسهولة تحركها بالإمكان المزدحمة.

ويفضل الكثيرون هذه النوعية "الهاتشباك الصغيرة" العديد من المبتدئين في قيادة السيارات، كونها شبابية وذات أبعاد صغيرة مقارنةً بين الطرزات السيدان والـ SUV.

وتمكنت السيارات الهاتشباك من تلبية رغبات وطموحات العديد من عملاء السوق المحلي، خاصة أن القيادة بشوارعنا المصرية واحدة من أصعب المهام اليومية بسبب رفع كفاءة معظم الطرق بمصر ما نتج عن ذلك الكثير من حوادث التصادم.

4 سيارات هاتشباك صغيرة بسوق المستعمل تبدأ من 15 ألف جنيه

يرصد لكم موققع "العقارية"، خلال التقرير التالي، أسعار 4 سيارات هاتشباك صغيرة بمواقع السيارات المستعملة عبر الإنترنت تبدأ أسعارها من 15 ألف جنيه، وهي كالتالي:-

فيات ريتمو

يتراوح أسعار فيات 127 الهاتشباك الصغيرة بمواقع بيع السيارات المستعملة بمتوسط سعري يتراوح بين 25 إلى 45 ألف جنيه؛ وتتحكم سنة الصنع والكماليات و التجهيزات والحالة الفنية فى سعر السيارة النهائي.

فيات ريتموفيات ريتمو

فيات 127

يتراوح أسعار فيات 127 بمواقع بيع السيارات المستعملة بمتوسط سعري يتراوح بين 15 إلى 30 ألف جنيه؛ وتتحكم سنة الصنع والكماليات و التجهيزات والحالة الفنية فى سعر السيارة النهائي.

فيات 127فيات 127

فيات أونو

تتواجد فيات أونو الهاتشباك الصغيرة بمواقع بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت بمتوسط سعري يتراوح بين 35 إلى 60 ألف جنيه؛ وتتحكم سنة الصنع والكماليات و التجهيزات والحالة الفنية فى سعر السيارة النهائي.

فيات أونوفيات أونو

هيونداي i10

تقدم هيونداي i10 موديلات 2010 حتى 2015 عبر مواقع الإنترنت لبيع السيارات المستعملة بمتوسط سعري 135 ألف جنيه.

هيونداي i10هيونداي i10

سكودا فيليشيا

تتوفر سكودا فيليشا هاتشباك التشيكية موديل 1994 في أسواق المستعمل بأسعار أقلها 60 إلى 80 ألف جنيه؛ وتتحكم الحالة الفنية للسيارة فى السعر النهائي.

سكودا فيليشياسكودا فيليشيا