شركة cred.. أبرز المعلومات حول الشركة في السوق


حول شركة cred

الاثنين 06 فبراير 2023 | 01:23 مساءً
شركة كريد Crid
شركة كريد Crid
مهند أدهم

عملاق الشركات العقارية في السوق المصري شركة cred، كوادر مؤهلة ومشاريع كبري تغزو السوق لتقدم افضل التصاميم العصرية التي يبحث عنها العميل ويسعي لها في أفضل المناطق الراقية في مصر، تضع شركة cred الثقة هي معيار التعامل بينها وبين العملاء وهو المعيار الوحيد الرابح في السوق العقاري والعامل الذي جعل شركة credتثبت مكانتها وسط كبار الشركات العقارية، في السطور التالية سوف نتعرف سويًا علي شركة credعن قرب وافضل مشاريعها البارزة في السوق.

حول شركة cred

انطلقت شركة cred في اولي خطواتها في السوق في عام 1982م واضعة نصب عينيها أن تكون من رواد هذا المجال، اتخذت الشركة مقرها في جدة بالمملكة العربية السعودية وسنة تلو الاخري انتشرت فروعها في معظم انحاء الوطن العربي، شركة cred .

مشروعات cred

تمتلك شركة cred مشروعات كبري في السوق العقاري أبرزها مشروع كمبوند كاسيل لاند مارك في العاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع مول كاسيل جيت، ومشروع ايست سايد العاصمة الإدارية، و مشروع ever  غرب القاهرة.

مشروع كمبوند كاسيل لاند مارك

مشروع كمبوند كاسيل لاند مارك إحدي مشروعات cred في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السابع R7 علي مساحة 42 فدانًا، يتكون المشروع من قرابة 44 عمارة تبدأ فيه الوحدة السكنية من مساحة 80 متر.

مشروع كاسل لاند كريدمشروع كاسل لاند كريد

مشروع مول كاسيل جيت العاصمة الإدارية الجديدة

مول كاسيل جيت من مشروعات شركة cred في العاصمة الإدارية في الحي السابع R7، مقسم إلي 3 ادوار، دور أرضي و2 علويين، يتوافر في المول الكثير من الوحدات التجارية والإدارية وكذلك الطبية التي تبدأ مساحتها من 36 متر ونظام تقسيط يناسب معظم الفئات.

مشروع كاسيل جيتمشروع كاسيل جيت

مشروع ever  أكتوبر

كمبوند ever  بغرب القاهرة احدى مشروعات  cred الفاخرة لكل الباحثين عن منزل الأحلام كما نقول، حيث يتميز المشروع بوحدات سكنية متنوعة من التصاميم والمساحات التي تناسب معظم الفئات، يتميز المشروع بزيادة المسطحات الخضراء حوله من كل جانب والتصاميم الباهرة التي تجعل كل من يراها في الصور يفكر كثيرًا في امتلاك الوحدة السكنية دون ادني تفكير.

مشروع everمشروع ever

خدمة عملاء شركة cred

تستطيع التواصل مع شركة cred عن طريق رقم الخط الساخن 16533 او الموقع الإلكتروني الرسمي: من هنا