المتهم نجل فنان شهير.. تفاصيل مصرع طفل في الإسكندرية (فيديو)


الخميس 02 فبراير 2023 | 10:08 صباحاً
حادث تصادم
حادث تصادم
العقارية

شهدت محافظة الإسكندرية، وتحديدًا، منطقة سيدي جابر، حادثًا، أسفر عن مصرع طفل عمره 8 سنوات وإصابة سيدة، واتهم في الحادث نجل الفنان الشهير إيمان البحر درويش.

تفاصيل الواقعة

تلقى قسم شرطة سيدي جابر بلاغًا يفيد بوجود حادث تصادم في شارع المشير انتقل الأجهزة الأمنية وضباط المرور وتبين إصابة سيدة وطفل لفظ أنفاسه الأخيرة في حادث تصادم سيارتين بعد اختلال عجله القيادة في ساعات متأخرة من الليل وتم نقل السيدة إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم إزالة أثار الحادث وفتح الطريق .

نجل الفنان إيمان البحر درويش

وقررت نيابة سيدي جابر بالإسكندرية حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتسببه في وفاة طفل أثناء قيادته السيارة بأحد شوارع الإسكندرية وإصابة والدته، وقررت تفريغ كاميرات المراقبة فى محيط الحادث.

أهل الطفل يتهمون نجل فنان شهير

واتهم محمود الشوربجي، والد ضحية حادث الإسكندرية، ابن الفنان إيمان البحر درويش، بالتسبب في الحادث.

وأوضح الشوربجي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن المتهم كان يسير بسرعة جنونية في الطريق، مما أسفر عن اصطدام سيارة المتهم بسيارته من الخلف بينما كان المجني عليه نائمًا، إذ انقلبت السيارة وأسفر الحادث عن مصرع الطفل وإصابة باقي أفراد الأسرة بكدمات.

ولفت والد ضحية حادث الإسكندرية، إلى أن المتهم حاول إنكار تسببه بالحادث، لكن تم إرفاق كاميرات المراقبة التي شهدت الحادث في محضر النيابة، مردفا أن ابنه توفي عن 8 سنوات.