قدم الآن.. وظيفة خالية في البنك التجاري الدولي CIB | اعرف الشروط والتفاصيل


البنك التجاري الدولي CIB يعلن عن حاجته لموظفين جدد.. اعرف طريقة التقديم

الاحد 29 يناير 2023 | 05:46 مساءً
البنك التجاري الدولي CIB
البنك التجاري الدولي CIB
أحمد رجب

أعلن البنك التجاري الدولي CIB، اليوم الأحد 29-1-2023، عبر موقعه الرسمي إلكترونيًا عبر الإنترنت، عن حاجته إلى موظفين جدد لشغل وظيفة "INTEGRATION & MIDDLEWARE SUPPORT OFFICER"، وأوضح البنك الشروط والمهام الوظيفية للتسهيل على الراغبين بالالتحاق والعمل لدى البنك.

وظائف البنك التجاري الدولي CIB

* مهام ومسؤوليات الوظيفية:

- تحليل وتشخيص المشاكل الفنية في التطبيقات المدعومة في بيئة الإنتاج مع الملكية الكاملة والمساءلة على بيئة الإنتاج التي تستلزم استعادة سريعة للخدمات في حالة انقطاع التيار.

- تنفيذ مهام الدعم الفني اليومية والتعامل مع التذاكر المرفوعة المتعلقة بالتطبيقات داخل المجال لإغلاق مشكلات العملاء والمستخدمين والرد عليها بشكل صحيح.

- تقدم بمشاركة البائع، إذا لزم الأمر جميع التحديثات والترقيات والشهادات المطلوبة للحفاظ على أفضل أداء للتطبيقات المعنية.

- الإبلاغ عن الحوادث إلى مكتب خدمات تكنولوجيا المعلومات وإنشاء تقارير شهرية لجميع المشكلات التي تم اكتشافها وحلها للحفاظ على سجل التتبع.

- إجراء عمليات النشر المطلوبة وتنفيذ طلبات التغيير المطلوبة المتعلقة بالتطبيقات داخل المجال وتأكد من أن عمليات النشر تتم بدون مشاكل من خلال إجراء فحوصات ما بعد الإنتاج المطلوبة.

- تثبيت تحديثات البرامج والإصدارات الجديدة للتطبيقات والمحطات المدعومة لتجنب أي انقطاع في الخدمة والحصول على أقصى قبول.

- إجراء فحوصات صحية دورية وتأكد من أن المراقبة في مكانها الصحيح للتطبيقات داخل المجال وتطوير فحوصات إنذارات صحية جديدة للتطبيقات داخل المجال.

* المؤهلات والخبرات المطلوبة:

- درجة البكالوريوس في الهندسة أو علوم الكمبيوتر أو ما يعادلها.

- 2 سنوات خبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات للموظف الحد الأدنى 4 سنوات لكبير الموظفين.

- إجادة اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثًا.

- مهارات تحليلية جيدة.