مواصفات وسعر هاتف "شاومي" الجديد Xiaomi 12 Pro


الاحد 29 يناير 2023 | 07:24 صباحاً
Xiaomi 12 Pro
Xiaomi 12 Pro
العقارية

يبحث كثير من الأشخاص، عن مواصفات هاتف شاومي الجديد، Xiaomi 12 Pro ، والذي يعد من هواتف الفئة الرائدة، وهو ما نستعرضه خلال السطور التالية.

مواصفات جوال شاومي  

يأتي جوال شاومى Xiaomi 12 Pro بكاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 50 ميجا بكسل، وبمستشعر رئيسي كبير من سوني IMX707، وهو قادر على التقاط كميات كبيرة من الضوء ليعطي قدرات تصوير متقدمة بسرعات تركيز أكبر ودقة ألوان متزايدة.

كما يعمل Xiaomi 12 Pro بخوارزميات الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة شاومي، والتي تسهل على المستخدمين تسجيل كل لحظة بالطريقة التي يريدونها حتى في الإضاءة المنخفضة أو الأهداف المتحركة.

- يتعرف Xiaomi ProFocus على العناصر وتتبعها بذكاء، مما يمنع تشويش اللقطات مع إمكانيات التركيز التلقائي للعين والوجه كما يستخدم Ultra-Night Video الخوارزميات الخاصة بشركة شاومي لتسجيل الفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة للغاية.

- توفر سينما AI بنقرة واحدة، خيارات متعددة لإنتاج الفيديو، مثل أوضاع Parallel World وFreeze Frame Video وMagic كما يأتى هاتف شاومي Xiaomi 12 Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 ويعتمد هذا المعالج على دقة تصنيع 4 نانومتر، ويعزز أيضًا الرسوميات GPU بنسبة 30٪ وكفاءة الطاقة بنسبة 25٪ مقارنة بالجيل السابق 1 كما يأتي الهاتف مزود بسرعات تحميل ونقل بيانات استثنائية UFS 3.1، إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 لسرعات ذاكرة تصل إلى 6400 ميجابت في الثانية.

- يوفر الجوال مشاهدة حية على شاشة AMOLED Dot المصنفة A + بواسطة DisplayMate، وبدعم TrueColor كما تأتي الشاشة بزجاج Corning Gorilla Glass Victus المقاوم للخدش، وتدعم تقنية Dolby Vision، وهي تقنية التصوير في صناعة السينما والتي تضفي الحيوية على المحتوى بينما تأتي الشاشة الرئيسية من خلال عرض سلس للتصفح والتنقل.

- تعمل شاشة WQHD + ذات الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة والتي يبلغ حجمها 6.73 بوصة على تعزيز AdaptiveSync Pro لضبط شاشة LTPO الديناميكية بذكاء بين 1 هرتز و120 هرتز بناءً على المحتوى كما ان الهاتف حاصل على شهادة SGS Eye Care Display، مما يُظهر الرعاية لصحة المستخدمين البصرية على المدى الطويل أثناء جلسات الماراثون.

- يأتي Xiaomi 12 Pro بخاصية SOUND BY Harmon Kardon مدعومة من Dolby Atmos مما يوفر صوتًا محيطيًا وتوفر مكبرات الصوت الرباعية من Xiaomi 12 Pro - على شكل مكبرات صوت ومكبرات صوت ثنائية تفاصيل واضحة.

Xiaomi 12 ProXiaomi 12 Pro

- يأتي هاتف Xiaomi 12 Pro بسرعة 120 واط Xiaomi HyperCharg اما البطارية فتبلغ سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة تشحن بالكامل في 18 دقيقة باستخدام وضع Boost، ويوفر Xiaomi 12 Pro قدرات شحن من الجيل التالي تواكب متطلبات المستخدم ويدعم Xiaomi 12 Pro الشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات والشحن العكسي بقوة 10 وات.

-الهاتف شاومى Pro Xiaomi 12 يأتي بنظام تشغيل MIUI 13، الذي تم إصداره عالميًا في وقت سابق من هذا العام ويتضمن التحديث مساحة تخزين أسرع وكفاءة عملية أعلى في الخلفية ومعالجة أكثر ذكاءً وعمر بطارية أطول وتشمل الخصائص الجديدة في التجربة التي تم تحسينها خاصية التخزين السائل المبتكرة من شركة شاومي، والذاكرة Atomized 

سعر جوال شاومي فى مصر

يبلغ سعر الهاتف للنسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام 25 الف جنية. 

Xiaomi 12 Pro
Xiaomi 12 Pro