أعلن بنك HSBC عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "لينكد إن"، عن توافر وظيفة خالية لدى البنك وهي "AVP, Financial Support Quality Team Leader – Global Payments(Previously GLCM) GSC's"، وأوضح البنك التفاصيل والشروط المطلوبة للتقديم على تلك الوظائف، للراغبين في العمل لدى البنك.
وظائف بنك HSBC مصر 2023
* مهام ومسؤوليات الوظيفة:
- تحليل المواقف المعقدة وتحديد المخاطر وقيادة التغيير لضمان تحسين نتائج العملاء أو حل المشكلات قبل التأثير على العميل.
- الانخراط مع أصحاب المصلحة في جميع أنحاء الأعمال، وإطلاع الإدارة العليا على القضايا والاتجاهات واقتراح الإجراءات المحتملة.
- ضمان الموافقة على خطط الإصلاح الصحيحة، والتقاط جميع المخاطر المحتملة التي يتعين إكمالها في الوقت المناسب لدفع التحسينات على نتائج العملاء.
- المسؤولية عن التصميم والتسليم والاتساق والأهمية والنزاهة والتحقق من صحة البيانات والمعلومات والنتائج التحليلية لمخرجات الفريق.
- مراقبة تقييم المخاطر مؤشرات الأداء الرئيسية لتحديد مجالات التحسين.
- تطوير التدابير المناسبة لمعالجة قضايا المخاطر المشتركة.
* الخبرات والمؤهلات المطلوبة:
- القدرة على فحص جودة العمل من مجموعة متنوعة من المصادر والأنظمة ، مع التعرف على مكان حدوث المشكلات المحتملة وتطبيق قرارات حكمية بشأن تأثيرها على كل من العميل و CMB في المملكة المتحدة.
- القدرة على استخدام مهارات حكم قوية لتحديد وحل المشاكل المعقدة مع الالتزام بالجداول الزمنية وجودة المخرجات.
- مهارات مثبتة في حل المشكلات مع القدرة على التفكير في الحلول البديلة والجانبية.
- مجموعة مهارات الاتصال والعرض والتأثير عالية التطور.
- القدرة على تحديد الأولويات والعمل بشكل مستقل تحت الضغط داخل بيئة الفريق.
- فهم عميق للبيئات التشغيلية والتنظيمية التي تعمل ضمنها CMB في المملكة المتحدة.
- معرفة متعمقة بمفهوم "معاملة العملاء بإنصاف" و "الاختيار المستنير" و "النتائج العادلة".
- القدرة على تحليل النتائج وإجراء تقييم حكمي على ما إذا كانت القضايا معزولة أو منهجية ، وإبلاغ هذه النتائج إلى كبار أصحاب المصلحة بطريقة واضحة وموجزة.
- الالتزام بوضع الإجراءات على النحو المفصل في وثيقة إطار "معايير الحد الأدنى للنتائج".
- المساهمة في مجموعات تحسين العملية من أجل تحسين كفاءة ومخرجات عملية OT.