الحجز غدًا.. خطوات التقديم في شقق القاهرة الجديدة الأسعار والمساحات


السبت 21 يناير 2023 | 01:34 مساءً
طرح وحدات سكنية بمشروع نزهة الأندلس
طرح وحدات سكنية بمشروع نزهة الأندلس
العقارية

أعلنت هيئة المجتمعات العمراينة الجديدة، ممثلة في جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، عن طرح عدد 672 وحدة سكنية بمشروع نزهة الأندلس بالتجمع الثالث، التابع لمدينة القاهرة الجديدة، للبيع بنظام أسبقية الحجز عن طريق الــ online من خلال موقع الحجز الإلكتروني.

طرح وحدة سكنية بمشروع نزهة الأندلس 

وأوضح جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة في بيان له الثلاثاء، أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع والمساحات والأسعار وأسلوب السداد متاحة على موقع الحجز الإلكتروني، اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق22 يناير 2023.

مشروع نزهة الأندلس

يبدأ حساب التمويل الاقتصادي التابع لوزارة الإسكان والمرافق، طرح 672 وحدة سكنية بمشروع نزهة الأندلس، بالتجمع الثالث في مدينة القاهرة الجديدة.

رابط حجز وحدات مشروع نزهة الأندلس

ويتم الحجز والتقديم من خلال بنك التعمير والإسكان، حيث يكون الحجز إلكترونيا بنظام أسبقية الحجز "أونلاين" عبر الرابط التالي: https://www.hdb-reservation.com/

وأكد حساب التمويل الاقتصادي، أنه سيتم إتاحة شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع والمساحات والأسعار وأسلوب السداد اعتبارا من غد الأحد الموافق 22/1/2023، عبر الرابط التالي:

https://www.hdb-reservation.com

والوحدات السكنية المطروحة للحجز في مشروع نزهة التجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة عبارة عن نصف تشطيب، أي تشطيب الواجهات الخارجية والسلم والمدخل، وتركيب الباب الرئيسي للعمارة والأبواب الخارجية للشقق والشبابيك والبلكونات.

كما يتم تسليم الوحدة على بياض المحارة ومواسير الصرف والتغذية الخارجية ومواسير الكهرباء.

شروط حجز وحدات مشروع نزهة الأندلس

1- أن يكون المتقدم للحجز شخص مصري الجنسية.

2- لا يحق للأسرة المتقديم لحجز أكثر من وحدة.

3- ألا يقل سن المتقدم عن 21 عاما، ويكون له أهلية التصرف والتعاقد.

4- عدم حصول المتقدم أو أحد أفراد أسرته على قطعة أرض أو وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.