نتفلكس تعين مضيفا جويا براتب يتجاوز الربع مليون دولار سنويا بعد تسريحها مئات الموظفين قبل أشهر


الخميس 19 يناير 2023 | 02:23 صباحاً
نتفلكس
نتفلكس
وكالات

تتطلع نتفلكس إلى توظيف مضيف جوي للعمل على متن طائرة خاصة للشركة براتب سنوي محتمل يزيد عن ربع مليون دولار، وذلك بعد تسريح مئات الموظفين في العام الماضي فقط.

خسرت عملاقة البث 1.5 مليون مشترك في النصف الأول من عام 2022 وألغت أكثر من 300 وظيفة في جولة من عمليات التسريح في يونيو، ولكن منذ ذلك الحين، شهدت الشركة تحولًا كبيرًا وهي تنمو مرة أخرى الآن، بما في ذلك أعداد الموظفين.

تقدم الوظيفة راتبًا محتملًا يصل إلى 385 ألف دولار وفقًا لقائمة الوظائف، وسيكون العمل من سان خوسيه في كاليفورنيا، على بعد 15 دقيقة فقط من مقر الشركة في لوس غاتوس، وتؤكد نتفلكس في الوصف أن المرشح المثالي سيكون قادرًا على العمل "بحذر" نظرًا لطبيعة المناقشات التي يجريها الأفراد الذين قد يسافرون على متن طائرة رجال الأعمال، فيتمتع كبار المديرين التنفيذيين وعائلاتهم وضيوفهم بحرية استخدام الخدمة.

وذكرت: "من المتوقع أن يتبنى المضيف ثقافتنا، والتي تركز بشدة على العمل مع الحرية والمسؤولية، مع الاستقلال والكثير من التحفيز الذاتي"، وسيتعين على أي مرشح الموافقة على العمل على الرحلات الدولية والمحلية، وفي عطلات العمل وعطلات نهاية الأسبوع.

بالنسبة للأجور، سيتعين على المرشحين إثبات أنهم يستحقون الحد الأعلى من النطاق المحدد الذي يبدأ من 60 ألف دولار ، مع الإشارة في القائمة إلى أن الخبرة والوظيفة الحالية والمهارات والموقع ستؤخذ في الاعتبار، وحاليا، يتقاضى المضيفون الجويون في Delta Air Lines ما يقدر بـ 54 ألف دولار سنويًا، وفقًا لـ Glassdoor.