بعد تصديق رئيس الوزراء.. التنمية المحلية تعلن حركة تنقلات المحليات بـ 25 محافظة


الاربعاء 18 يناير 2023 | 10:56 صباحاً
اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة
هشام العطيفي

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية صباح اليوم الأربعاء، عن تصديق الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، على الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية بالمحافظات والتي تتضمن تعيين ونقل 125 قيادة محلية في 25 محافظة.

حركة تنقلات التنمية المحلية

وأكد وزير التنمية المحلية أن ذلك يأتي فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية وضبط منظومة العمل بالإدارة المحلية بما يحقق رضا المواطنين .

يأتي ذلك في الوقت الذي اعتمد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية اليوم رسمياً الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية بناءً على العرض الذى قام به على السيد رئيس مجلس الوزراء.

وأشار " آمنة" إلى توجيهات رئيس مجلس الوزراء بإعطاء دفعة جديدة في العمل بالإدارة المحلية خلال المرحلة القادمة بناءً على توجيهات القيادة السياسية وتطوير أداء الإدارة المحلية والعمل على راحة المواطنين.

وستتضمن الحركة السنوية تعيين 58 قيادة جديدة، ضمن إجراءات إعلان الوزارة رقم 1 لسنة 2021 بعد حصولهم على كافة الدورات التدريبية والبرامج النظرية والعملية فى مقر الأكاديمية الوطنية للتدريب ومركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة ومعهد إعداد القادة، كما تتضمن الحركة السنوية نقل 67 قيادة محلية بالمحافظات .

وإضافة إلى ما سبق، تتضمن الحركة السنوية المرتقبة نقل وتعيين 8 سكرتيرى عموم وتصعيد 5 من رؤساء المدن والمراكز والأحياء إلى وظيفة سكرتيرى عموم مساعدين بالمحافظات.