فيديو| الإسكان تكشف عن قيمة جدية حجز وحدات «سكن مصر - جنة - دار مصر»


الاثنين 16 يناير 2023 | 06:34 صباحاً
شقق سكن مصر ودار مصر وجنة 2023
شقق سكن مصر ودار مصر وجنة 2023
العقــارية

كشف المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، عن تفاصيل طرح الوزارة، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لـ 20044 وحدة سكنية بمشروعات «سكن مصر - جنة - دار مصر».

وأوضح خطاب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء dmc»، أن الطرح بدأ يوم الأحد لحجز 20044 وحدة سكنية في مشروعات «سكن مصر - جنة - دار مصر»، وحتى يوم 16 فبراير، للتسجيل على الموقع الإلكتروني وتحويل ودفع جدية الحجز لكل مشروع.

وأضاف متحدث الإسكان أن هذا الشهر ستتوافر فيه الكراسة الإلكترونية للدفع الإلكتروني، مشددا: «يجب معرفة الشروط والأماكن والمدن قبل الحجز»، متابعا: «إذا رغب المواطن في التقديم لحجز وحدة سكنية، يطبع الاستمارة الإلكترونية ويجري حساب باسم المستخدم وكلمة سر، ويحول مبلغ جدية الحجز.

وأردف المهندس عمرو خطاب أن تكلفة جدية الحجز للوحدات هي: 100 ألف جنيه لمشروع جنة، و80 ألفا لدار مصر، و70 ألفا لسكن مصر، بالإضافة إلى المصاريف الإدارية، مؤكدا على أن التسجيل لا يعني وجود أولوية.

وتابع أن تاريخ الحجز يكون يومي 5/6 مارس، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز، ويمكن للمواطنين التوجه إلى أماكن الوحدات لرؤيتها على أرض الواقع، قبل التسجيل.