بـ 25 جنيهًا.. طرح زجاجة زيت الطعام على بطاقات التموين


الاثنين 09 يناير 2023 | 10:20 صباحاً
السلع التموينية
السلع التموينية
العقارية

تطرح وزارة التموين، كميات كبيرة من زيت الطعام في منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للوزارة، بجانب طرح كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن، كما تطرح الوزارة زيت الطعام على بطاقات التموين بسعر 25 جنيها للعبوة 800 جرام.

ووجه الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية بزيادة معدلات ضخ منتجات السلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة ومد المنافذ بكافة المنتجات أولا بأول، كذلك توفير منتجات الخضراوات والفاكهة.

وأشار إلى أن تنظيم معارض "أهلا رمضان" هذا العام بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومجلس الوزراء، لتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع وبتخفيضات مناسبة، كما أن معارض "أهلا رمضان" تنطلق بكل المحافظات، وتستمر لنهاية شهر رمضان، كما تم التنسيق مع وزارة التجارة والصناعة والاتحاد العام للغرف التجارية لإنشاء غرفة عمليات مركزية مشتركة لمتابعة توافر السلع ومتابعة الإفراج عن مستلزمات الإنتاج بالتنسيق مع البنك المركزي المصري.

وتمد وزارة التموين، منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع أهلا رمضان بكافة السلع الغذائية أولا بأول، كما تنسق مديريات التموين مع الغرف التجارية بكافة المحافظات لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، على ألا يقل عدد المعارض فى كل محافظة عن 5 معارض، كما ستشارك كبرى السلاسل التجارية في التخفيضات من خلال تخصيص ركن خاص بها لطرح السلع بنفس تخفيضات معارض أهلا رمضان.

إضافة إلى طرح الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين كميات كبيرة من السلع الغذائية من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بأسعار مخفضة أيضًا، مع توفير منتجات الخضراوات والفاكهة وأيضا منتجات اللحوم والدواجن والأسماك.