والله ما هسيب حق عيالي.. «العجوز» ينهي حياة زوجته ويرسل صورها لأسرتها بالدقهلية (فيديو)


الاحد 08 يناير 2023 | 06:51 مساءً
العقارية

جريمة بشعة شهدتها محافظة الدقهلية، بعدما أقدم زوج على قتل زوجته ذبحا داخل منزل الزوجية أمام قتل أطفاله الثلاثة.

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر خلاله المتهم بذبح زوجته وبجواره أطفاله داخل غرفة نوم الأسرة، واطلقوا عليها «جريمة نبروه».

وخلال الفيديو ظهر المتهم والذي يدعى حمادة العجوز حاملاً سكينًا، مرددًا كلمات غير مفهومة، كما زعم أنه تعرض لمحاولة قتل قبل تنفيذه جريمته بساعات، إلا أنه لم يشير إلى أسماء بعينها.

وقال المتهم خلال ظهوره في الفيديو: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد شارك إنه يبعدني عن أطفالي.. وحسبي الله ونعم الوكيل في الظالم اللي كان جاي يقتلني الليلة دي وجري.. حسبي الله ونعم الوكيل في الظالم اللي كان جاي يشاركها في قتلي انهارده وعايز يبعدني عن عيالي .. والله ما هسيب حق عيالي».

وبعد الانتهاء من حديثه، أغلق المتهم الفيديو وسط حالة من الصمت والذهول سيطرت على الطفلتين، فيما ظهرت طفلة أخرى على السرير، وجسد أخر مغطى ببطانية يرجح أنه للمجني عليها.

وأصدرت وزارة الداخلية بيانا بشأن الواقعة، أكدت خلاله أن قوات الأمن تمكنت من السيطرة على شخص دفعته الخلافات الزوجية إلى قتل زوجته (ربة منزل)، بالشقة محل سكنهما بدائرة مركز شرطة نبروه، عقب قيامه باحتجاز كريماته الثلاث وتهديده بقتلهن.

وأشارت الوزارة في بيانها، إلى أنه تم العثور على جثة الزوجة وبها جرح ذبحي بالرقبة، وتبين تواجد المتهم داخل حجرة أخرى قام بغلقها من الداخل والوقوف في شرفتها وبصحبته كريماته الثلاث (سن 9،6،3) حاملاً "سكين" كان بحوزته مهدداً بقتلهم ومدعياً تعديه على زوجته لخلافات زوجية بينهما، وتمكن رجال المباحث من السيطرة على المتهم، وضبطه والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.. وتحرير الأطفال.