بالزيادة الجديدة.. موعد صرف معاشات شهر يناير 2023


السبت 31 ديسمبر 2022 | 01:07 مساءً
أصحاب المعاشات
أصحاب المعاشات
العقارية

يبحث الكثير من المواطنين عبر محركات البحث جوجل عن موعد وأماكن صرف معاشات شهر يناير 2023، للبدء فى صرف مستحقاتهم الشهرية من خلال منافذ الصرف المختلفة.

منافذ صرف المعاشات 

ويتم صرف المعاشات من العديد من الأماكن المختلفة وهى " بنك ناصر ومكاتب البريد ومنافذ الصراف الالية " و ينتظر أصحاب المعاشات موعد صرف معاشات شهر يناير 2023، بالإضافة إلى العلاوة الاستثنائية بمبلغ 300 جنيه شهريًّا، والمقرر له بدء الصرف صباح غدا الاحد .

ووفرت جميع البنوك وهيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعى الاموال الكافية للبدء فى صرف معاشات شهر يناير ٢٠٢٣ المقرر له غدا الاحد للمستحقين من أصحاب المعاشات واسرهم ووضعت كافة الاستعدادات اللازمة .

صرف معاشات شهر يناير ٢٠٢٣

من جانب أخر تستعد وزارة التضامن الاجتماعى الاستعدادات اللازمة لمتابعة بدء صرف معاشات شهر يناير ٢٠٢٣ من خلال فروع بنك ناصر الاجتماعى

كما تستمر وزارة التضامن الاجتماعى فى صرف معاشات شهر ديسمبر ٢٠٢٢ من فروع بنك ناصر الاجتماعى بمختلف محافظات الجمهورية ، لمن تخلفوا عن المواعيد المحددة طوال الايام الماضية .

موعد صرف معاش يناير 2023

تبدأ غد جميع منافذ الصراف الالية وبنك ناصر الاجتماعى ومكاتب البريد فى صرف معاش شهر يناير ٢٠٢٣ متضمن العلاوات الاستثنائية الجديدة وقدرها 300 جنيه تصرف كل شهر مع المعاشات.

وأستعدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، لمتابعة صرف معاشات شهر يناير 2023، هذا بالإضافة إلى استعدادات كافة البنوك ومكاتب البريد في مصر، للبدء في العمل على إجراءات تتيح إمكانية صرف المعاشات من خلال ATM بداية من 1 يناير وطوال أيام الشهر في أي وقت وفي أي مكان على مستوى محافظات الجمهورية، هذا بالإضافة إلى يمكن الصرف من خلال منافذ الصراف الالية بجميع البنوك .