الرئيس التنفيذى لـ أورا يكشف تفاصيل المشروع الجديد بتوسعات زايد وموعد إطلاقه


الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 | 02:05 صباحاً
أورا ديفلوبرز إيجيبت
أورا ديفلوبرز إيجيبت
العقــارية

قال هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لشركة «أورا ديفلوبرز»، إنه بعد الانتهاء من مشروع أبراج الشيخ زايد، والذي سيتم تسليم 1800 وحدة منه هذا العام، وجدت الشركة تزايدا في الإقبال على مشاريع الشركة في مدينة 6 أكتوبر.

وأردف الرئيس التنفيذي لـ «أورا ديفلوبرز»، أن الشركة قررت عمل مشروع فلل جديد، في امتتاد الشيخ زايد، على مساحة 325 فدان في شهر فبراير، موضحا أن الوحدات تطل على حديقة بمساحة 65 فدان، «وهي أكبر مساحة لبارك في الشيخ زايد، ومن أهم المناطق السياحية في أكتوبر».

وأشار إلى أن الشركة تعمل على مشروع إنشاء أول برج بتوقيع «جورجيو أرماني» في مصر، موضحا أنه «سيباع إلى الإخوة العرب في الخليج، لأنهم سيدفعون بالعملة الصعبة».

وتابع: «بجوار الأبراج، نهتم بالنواحي الاجتماعية والناحية الرياضية خصوصا، ونهتم دائما بإنشاء النوادي»، مشيرا إلى أن الأسر تفكر دائما في لعبة كرة القدم، كونها اللعبة الشعبية الأولى في مصر «وكل الناس بتحبها».

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة «أورا ديفلوبرز»، أنه بعد بطولة إفريقيا «قررنا نعمل نادي زد، وبدأنا نبص بشكل أكبر»، مردفا أنه تم الاتفاق مع وزارة الشباب والرياضة لعمل مبادرة بصندوق قيمته 250 مليون جنيها لرعاية 4 منتخبات شباب، «لأن كل الأجيال في أوروبا بتطلع من الناشئين، زي فرنسا».