ريمون عهدي: وادى دجلة من أوائل الشركات التى تعمل ببرامج تكنولوجية عالمية في مصر


الاثنين 26 ديسمبر 2022 | 12:04 مساءً
ريمون عهدي
ريمون عهدي
صفاء لويس – أشرف العمدة

قال الدكتور ريمون عهدي، نائب الرئيس التنفيذى لمجموعة وادى دجلة القابضة، إن شركة وادى دجلة القابضة من أوائل الشركات التى تعمل بالسوق المصرى وفق برامج تكنولوجية عالمية وهى طريقة بناء العلاقة مع العملاء CRM نظرًا لدقة البيانات، بالإضافة إلى نظام آخر يهدف إلى تسهيل المعلومات بين الإدارات المتنوعة فى الشركة.

وأضاف نائب الرئيس التنفيذى، في تصريحات خاصة لـ «العقارية»، أن التحول الرقمى يحدد فريق العمل الخاص بالشركة دون زيادة أو نقص، وهذا ما يتيح سرعة فى العمل مع وجود قاعدة بيانات قوية تساعد الشركة فى الفترات المقبلة لتقديم الخدمات المتنوعة.

وأكد الدكتور ريمون عهدي، إن التحول الرقمى يلعب دورًا محوريًا فى تحديد المصروفات على مستويات عديدة بداية من البيانات وصولًا إلى العملاء، مشيرًا إلى أن الشركة قامت بتوفير كوادر بشرية مميزة بالسوق، من خلال الاستعانة بأصحاب المواهب من خريجى الجامعات أو استقطاب مجموعة من الكوادر ذات الخبرات الكبيرة فى السوق.

 وأشار نائب الرئيس التنفيذى، إلى أن أهم العناصر التى ركزت عليها وادى دجلة هى دراسة السوق المستهدف سواء الوضع الاقتصادى العالمى ثم المصرى فى ظل التحديات الحالية مرورًا بدراسة السوق العقارى وحجم المنافسة لتصل فى نهاية المطاف إلى العميل وما يلبى رغباته.