عماد جورج لـ "العقارية": KEEVA نموذج عصري ويمثل نقلة نوعية بصناعة العقار في مصر


ونجحنا في التعاون مع العديد من العلامات التجارية والترفيهية لتقديم الخدمات بالمشروع

الاحد 25 ديسمبر 2022 | 01:07 مساءً
المهندس عماد جورج
المهندس عماد جورج
صفاء لويس - أشرف العمدة

كشف المهندس عماد جورج، الرئيس التنفيذي لتطوير الأصول بشركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية أن مشروع KEEVA غرب القاهرة، يُقام على مساحة 177 فدانًا على طريق وصلة دهشور يتضمن العديد من النماذج المتنوعة للوحدات السكنية، وكذلك منطقة تجارية وترفيهية وأيضا فندق سياحي لأول مرة بالمنطقة.

وقال المهندس عماد جورج في تصريحات خاصة لـ "العقارية" إن مجموعة الأهلي صبّور نجحت في التعاون مع العديد من العلامات التجارية والترفيهية التي ستقدم خدماتها بمشروع KEEVA.

وأضاف الرئيس التنفيذي بالأهلي صبّور أن مشروع KEEVA يوفر نماذج مغايرة للمشروعات السكنية الضخمة التي تعكس رؤية الشركة في تقديم منتج عقاري تتوافر به كافة عناصر الاستقرار؛ ويتكامل بها المكون السكنى مع المكونات التجارية والخدمية والترفيهية، ما يجعل من المشروع أيقونة حضارية، يوفر لعملائه حياة مثالية مليئة بالهدوء والراحة والأمان.

وأشار إلى أن شركة الأهلى صبّور تسعى أن يكون KEEVA نموذجًا عصريًا للمشروعات العقارية الضخمة، وأن يمثل نقلة نوعية بصناعة العقار فى مصر من خلال ما يوفره من تصميمات أيقونية وإدارة محكمة لكل مرافق المشروع، حيث بدأت شركات المقاولات تنفيذ الأعمال الإنشائية به، بعد الحصول على القرار الوزاري الخاص بالمشروع.

وأوضح أن KEEVA يتميز بتصميم وطراز معماري مختلف يجمع بين العراقة والمعاصرة، حيث تم تنفيذ مبانيه لتكون على ارتفاعات منخفضة مكونة من دور أرضى إلى جانب دورين علويين فقط، وتطل كافة الوحدات بالكامل على مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة، مشيرًا إلى أن المجموعة راعت أن يكون تصميم المشروع ذو كفاءة عالية، حتى يستطيع العميل الاستفادة بشكل كامل من كل جزء منه، كما تشغل المساحات الخضراء والمفتوحة والحدائق والبحيرات الشاسعة وأماكن الترفيه والطرق مساحات كبيرة من المشروع.

واختتم المهندس عماد جورج حديثه مع "العقارية"، بقوله: وتم وضع المخطط العام لـ KEEVA بمفهوم معماري يطلق عليه «التصميمات المنسجمة مع البيئة»، فالتصميم يهتم بدمج عناصر الطبيعة المختلفة واستغلالها في كافة تفاصيل التصميم المعماري للمشروع، بما في ذلك الاعتماد على الإضاءة الطبيعية عبر تصميم واجهات زجاجية كبيرة للمباني، وزيادة المساحات الخضراء لتحقيق الاستدامة وزيادة الشعور بالسلامة والراحة النفسية للقاطنين. 

مشروع KEEVA
مشروع KEEVA
المهندس عماد جورج