بسبب الأمطار.. سقوط أجزاء من عقار بالإسكندرية


الاحد 25 ديسمبر 2022 | 12:17 مساءً
العقارية

انهارت أجزاء من عقار في منطقة مينا البصل في حي غرب الإسكندرية، بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت منذ منتصف الليل، وأسفرت اعن اتلاف سيارة كانت موجودة أسفل العقار، ودون وقوع خسائر بشرية.

تلقت غرفة عمليات المحافظة، إخطارًا بانهيار أجزاء من عقار بمينا البصل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية في الحي إلى موقع الحادث، وتبين إنهيار أجزاء من العقار بسبب الأمطار الغزيرة التي تضرب الإسكندرية حاليًا.

وتشهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، طقس سييء مصاحب بأمطار غزيرة رعدية ورياح شديدة وارتفاع في موج البحر وانخفاض في درجات الحرارة لحد الصقيع.

يأتي ذلك تزامنا مع المنخفض الجوي الذي تمر به المدينة متسببا في تكون سحب منخفضة ومتوسطة، وفقا لتقرير غرفة الأمطار بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية وهيئة الأرصاد الجوية.

وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة طقس اليوم الأحد، سيشهد استمرار سقوط الأمطار وامتدادها للقاهرة الكبرى والمناطق الداخلية.

وأكدت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة تلفزيونية، أن هذه الأجواء مستمرة حتى الاثنين المقبل بجانب استمرار انخفاض درجات الحرارة خلال فترات النهار والليل، وذلك على مدار الأسبوع.

وأضافت الدكتورة منار غانم، أن تأثير ظاهرة الشبورة المائية لن يكون كبيرًا خلال فترة الـ 48 ساعة المقبلة، ولكن بدءًا من الثلاثاء سيكون تأثيرها ملحوظا، حيث تبدأ الأجواء في الاستقرار نوعًا ما، وهذا عادة يصاحبه تكون شبورة مائية كثيفة، مشددة على سائقي المركبات توخي الحذر واتباع جميع إرشادت المرور أثناء القيادة.