برابط التقديم.. آخر يوم لتسجيل طلبات 250 فرصة عمل بالكويت براتب يصل حتى 2450 دينار


الاحد 25 ديسمبر 2022 | 09:50 صباحاً
وظائف في الكويت
وظائف في الكويت
محمد شوشة

أعلنت وزارة القوى العاملة، أن اليوم الأحد 25 ديسمبر الجاري، هو أخر موعد لقبول طلبات راغبي العمل من الأطباء والممرضين من الجنسين بمستشفيات الضمان الصحي بدولة الكويت.

وظائف للمصريين بالكويت

أضاف أن مستشفيات الضمان الصحي التي تعمل في نشاط الرعاية الصحية في دولة الكويت تطلب 50 طبيباً، و200 ممرضًا من الجنسين للعمل لديها، وتحت كفالتها وفقاً لتشريعات العمل الكويتية.

مرتبات وظائف للمصريين بالكويت

أشارت الوزارة إلى الرواتب تبدأ من 1800 وتصل حتى 2450 دينار كويتي للأطباء، و400 دينار كويتى للممرضين بما يعادل 32 ألف جنيه مصري تقريبًا، مع توفير بدل سكن وانتقال العاملين.

التخصصات المطلوبة لوظائف للمصريين بالكويت

أوضحت الوزارة أن فرص عمل المتاحة للأطباء في تخصصات: تخدير استشارى واخصائي ومسجل، جراحة عامة استشاري مسجل، وباطنة استشارى واخصائي ومسجل، وأمراض النساء والتوليد أخصائى ومسجل، وطب الأطفال استشاري ومسجل، وأشعة استشاري أخصائي ومسجل، وأخصائي تخدير، ومختبر.

إضافة إلى 200 ممرض من الجنسين مع توفير بدلات السكن والانتقال للعاملين، وتذكرة سفر للوصول بالنسبة للممرضين، وتوفير تأمين صحي شامل مصاريف الإقامة.

كيفية التقديم على وظائف للمصريين بالكويت

قالت إنه على الراغبين في التقدم لتلك الوظائف، التسجيل على منظومة التشغيل الخارجى بموقع وزارة القوى العاملة الرسمي، "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا".