بث مباشر | انطلاق المؤتمر الصحفي لهيئة قناة السويس


شاهد.. انطلاق المؤتمر الصحفي لهيئة قناة السويس

الخميس 22 ديسمبر 2022 | 01:34 مساءً
أسامة ربيع - رئيس هيئة قناة السويس
أسامة ربيع - رئيس هيئة قناة السويس
أحمد رجب

انطلق المؤتمر الصحفي العالمي لهيئة قناة السويس، منذ قليل، للفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة، لتسليط الضوء على حصاد عام 2022 وأبرز الإنجازات التي حققتها الهيئة، والذي يقام في مبنى المارينا الجديدة بالإسماعيلية.

ويقدم موقع «العقارية»، بث مباشر من فعاليات المؤتمر الصحفي العالمي لرئيس هيئة قناة السويس، والذي من المقرر أن يستعرض من خلاله تفاصيل مشروع قانون صندوق هيئة قناة السويس، بالإضافة إلى إبراز نجاحات هيئة قناة السويس على مدار عام 2022.

تفاصيل المؤتمر الصحفي لهيئة قناة السويس

وتستهل المؤتمر الصحفي لهيئة قناة السويس، بكلمة الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة، يعقبها بدء فعاليات المؤتمر الصحفي وتلقي أسئلة السادة الصحفيين.

ومن المقرر أن يجيب الفريق أسامة ربيع خلال المؤتمر الصحفي على جميع التساؤلات المتعلقة بمشروع قانون صندوق هيئة قناة السويس، حيث يكشف الحقائق والشائعات المثارة مؤخرًا حول بيع هيئة قناة السويس.

دخل قناة السويس

جدير بالذكر أن الفريق أسامة ربيع، أعلن في وقت سابق عن دخل قناة السويس، وقال إن الهيئة حققت طفرات في 2022 بعبور 23 ألف سفينة، بإجمالي حمولة وصلت مليار و420 مليون طن.

وأضاف ربيع، في كلمته خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أنه تم تحقيق دخل قيمته 7 مليارات و932 مليون دولار، متابعا: "متوقع أن تصل لـ8 مليارات دولار مع نهاية السنة المالية 2022-2023". 

بث مباشر المؤتمر الصحفي لهيئة قناة السويس