التسليم فوري في 9 مدن.. خطوات حجز شقق تطوير عواصم المحافظات


الاحد 18 ديسمبر 2022 | 01:19 مساءً
العقارية

يبحث العديد من المواطنين شقق ووحدات سكنية، ضمن الطروحات التي تتيحها الحكومة فى مختلف المحافظات والتى كان أخرها فتح باب حجز شقق تطوير عواصم المحافظات.

فتح باب حجز شقق تطوير عواصم المحافظات

ويستمر فتح باب حجز شقق تطوير عواصم المحافظات فى 9 أقاليم كاملة التشطيب وئام التسليم بشكل فوري وفق ما أعلنه صندوق التنمية الحضارية حتى يوم الخميس 12 يناير 2023.

مراحل حجز شقق تطوير عواصم المحافظات

- التسجيل

- المراجعة

- الحجز

ويبدأ الحجز على شقق تطوير عواصم المحافظات اليوم الأحد حتى الخميس 12/1/2023 وذلك من خلال التقديم عبر رابط بنك التعمير والإسكان حيث يمكن من خلال الموقع استعراض كراسة الشروط أو طباعتها لمعرفة كافة التفاصيل «المساحات، والأسعار، وأرقام العمارات» مع إمكانية استعراض خطوات الحجز بالتفصيل «فيديو أو مكتوبة».

خطوات حجز شقق تطوير عواصم المحافظات

يقوم الراغب في حجز حجز شقق تطوير عواصم المحافظات تسجيل حساب جديد على موقع بنك التعمير والاسكان مع إدخال كافة البيانات اسم العميل، والعنوان، والرقم القومي، والبريد الإلكتروني للعميل، ورقم التليفون، كما يتم إرفاق صورة البطاقة الشخصية للعميل.

أما بالنسبة للراغبين التقديم على حجز شقق تطوير عواصم المحافظات بالنسبة للأشخاص الاعتبارية فإنّه يكون للمثل القانوني أو صاحب الشركة أو المفوض التسجيل باسمه الشخصي والرقم القومي الخاص به.

بعد فتح حساب على موقع بنك التعمير والاسكان يتم تسجيل الدخول مرة أخرى للموقع باسم المستخدم وكلمة السر.

ثم يتم بعدها اختيار المشروع المطلوب حجز الوحدات به واستخراج رقم الاستمارة، وهو الرقم الذي سوف يتم استخدامه كرقم حساب لتحويل مبلغ جدية الحجز.

سعر شقق تطوير عواصم المحافظات

ويقوم المواطن الراغب في حجز شقق تطوير عواصم المحافظات بتحويل مبلغ مقدم الحجز طبقا لإعلان المشروع بالإضافة إلى مبلغ مصروفات تسجيل (المعلن في كراسة الشروط) لكل مشروع على حدى- دفعة واحدة وغير مجزأ- على أن يكون التحويل من حساب العميل أو لصالح أقارب الدرجة الاولي والثانية فقط.

وبعد قيام المواطنين الراغبين في حجز شقق تطوير عواصم المحافظات، سيتم تلقي إرسالة SMS تفيد وصول مبلغ الحجز وذلك خلال 72 ساعة «3 أيام عمل»، من قيام العميل بتحويل المبلغ لبنك التعمير والإسكان.

مراجعه عملية حجز شقق تطوير عواصم المحافظات

وفى هذه الخطوة يتم مراجعه عملية حجز شقق تطوير عواصم المحافظات بالبنك فى الفترة من الأحد 15 يناير حتى الخميس الموافق 19 يناير.

أما الخطوة الأخيرة تتضمن اختيار الوحدات السكنية وتبدأ من يوم الأحد الموافق 22 يناير 2023 بدءا من الساعة 10 صباحا، وحتى يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023 بحلول الساعة الحادية عشر مساء.

محافظات شقق تطوير عواصم المحافظات

تشمل المرحلة الأولى من المشروع 9 محافظات هي: المنوفية والدقهلية وقنا وسوهاج والمنيا والفيوم والسويس وكفر الشيخ ودمياط بإجمالي 1284 وحدة، بمساحات متنوعة تتراوح من 90 إلى 127 و179 مترا، بمستويات تشطيب فاخرة تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري.