مطاردة سيارات و 75 ألف جنيه.. القصة الكاملة للتحفظ على سعد الصغير وزوجته في الهرم


الجمعة 16 ديسمبر 2022 | 11:35 مساءً
سعد الصغير وبرلنتي عامر
سعد الصغير وبرلنتي عامر
العقارية

تحفظت قوات الأمن بالجيزة، على المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته العرفي برلنتي عامر، كما تحفظت على والدتها وشقيقتها، بعد مطاردة سيارات شرسة قام بها المطر الشهير في حدائق الأهرام وتبادل الاتهامات بين الطرفين.

ويتواجد الطرفان الآن، داخل قسم شرطة الهرم لإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة، إما بالتصالح أو بعرض الطرفين على النيابة العامة صباح باكر.

واتهم المطرب سعد الصغير، زوجته وأسرتها بسرقة ٧٥ ألف جنيه منه قبل المشاجرة، إلى جانب تمزيق جواز سفره.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، ملابسات اصطدام سعد الصغير بزوجته العرفي برلنتي عامر ووالدتها وشقيقتها، وأن خلافات زوجية بين سعد الصغير وزوجته دفعته للتشاجر معها في الشارع.

وأضافت التحريات أن زوجته وشقيقتها ووالدها هربوا منه في الشارع، بسيارة فطارهم حتى اصطدم بسيارتهن، وتم نقلهن إلى مستشفى الهرم وتبين إصابتهن بإصابات طفيفة.

وعقب تقديم الإسعافات الأولية لهن، تم اقتيادهن لقسم الهرم بينما تم التحفظ على سعد الصغير بقسم الشرطة لتبادل الطرفين الاتهامات.

وتلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين، وبانتقال الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين، أن سيارة ملاكي قيادة المطرب الشعبي سعد الصغير اصطدمت بشخصين مما أسفر عن إصابتهما.

تبين من الفحص الأولي استقرار الحالة الصحية للمطرب سعد الصغير، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى.