التعليم: لا تعديل في مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول


الخميس 15 ديسمبر 2022 | 10:04 صباحاً
الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي
العقارية

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا تعديل في مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، والتي تبدأ في شهر يناير المقبل. 

 وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن المديريات التعليمية والإدارات تحدد مواعيد الامتحانات حسب ظروف كل مديرية، ويتم اعتماد الجداول من خلالها.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه يتم تخصيص الأسبوع الأخير قبل انطلاق الاختبارات للمراجعة على المقررات الدراسية لجميع الصفوف الدراسية قبل أداء الامتحانات، موضحة أن فترة الدراسة بالترم الأول كافية ومناسبة للمناهج الدراسية.

وأصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في وقت سابق، كتاباً دورياً للمديريات التعليمية، بمراعاة مواعيد الإجازات والأعياد الدينية والقومية خلال أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022/2023.

وشدد حجازي، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنظيم العمل، واستقرار أعمال امتحانات النقل والشهادة الإعدادية علي مستوي محافظات الجمهورية، على أن يتم الالتزام بمراعاة مواعيد الإجازات والأعياد الدينية والقومية في أعداد جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول.