شاهد HD | بث مباشر مباراة الارجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم On Line لايف وبدون تقطيع (Messi VS Modric)


شاهد مبارة مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم.. من سيتأهل Messi VS Modric؟

الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 | 04:03 مساءً
الارجنتين وكرواتيا
الارجنتين وكرواتيا
أحمد رجب

بث مباشر مباراة الارجنتين وكرواتيا لايف وبدون تقطيع، يمكنكم الآن قراء موقع "العقارية"، مشاهدة مباراة الارجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 On Line لايف وبدون تقطيع، والتي ستشهد إثارة وندية يكاد يتوقف لها القلب، وهو اللقاء الذي يجمع إثنين من نجوم الكرة العالمية وهما البرغوث الأرجنتييني ليونيل ميسي ولوكا مودريتش، (Messi VS Modric) من سيتفوق.

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب كرواتيا، مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي يقام في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

ميسي ومودريتشميسي ومودريتش

بث مباشر مباراة الارجنتين وكرواتيا بدون تقطيع HD

يقع منتخبي الأرجنتين وكرواتيا على بعد خطوتين فقط من حصد لقب كأس العالم 2022 بعد فوزهما على هولندا والبرازيل على الترتيب، وسيتقاتلان (Messi VS Modric) اليوم من أجل التأهل للنهائي مونديال 2022 في مباراة تعد بأن تكون مثيرة للغاية،

شاهد HD | بث مباشر مباراة الارجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم On Line لايف وبدون تقطيع (Messi VS Modric)، لمتابعة واحد من أهم المباريات التي سيتم خوضها خلال الفترة الحالية، لذلك وفرّنا لكم مشاهدة ماتش Argentina vs Croatia في كأس العالم فيفا قطر 2022 بجودة عالية إتش دي HD وبدون تقطيع.

موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم

ويواجه منتخب التانجو بقيادة ليونيل ميسي نظيره وصيف كأس العالم النسخة الماضية، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13-12-2022، في المباراة التي سيتم إقامتها ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، وسيقام اللقاء على ستاد لوسيل، في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 11 مساءًا بتوقيت أبو ظبي الإماراتية.

ميسي ومودريتشالارجنتين وكرواتيا

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم، ستكون على قناة beIN Sports HD 1 Max الراياضية القطرية، كما أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة كأس العالم 2022، نقل مباراتين على القناة المفتوحة في دور نصف النهائي.

وقبل إنطلاق دور نصف النهائي ومباراتي النهائي وتحديد المركزين الـ3 و الـ4، بثت القناة القطرية 19 مباراة على القناة المفتوحة ويتبقى لها 3 مباريات فقط من أصل 4، وسنكون على موعد مع تغطية مباشرة وحصرية للمباراة فور انطلاق صافرة البداية.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم

- القناة: beIN Sport المفتوحة.

القمر الصناعي: نايل سات Nailsat.

- التردد : 11054 و 12604.

- معدل الترميز : 27500.

- الاستقطاب : أفقي.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

- الجودة: إتش دي HD.

معلق مباراة الارجنتين وكرواتيا اليوم

من المتوقع أن يتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على مباراة الارجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022، عبر قنوات (بين سبورت ماكس)، المعلق "حفيظ دراجي" أو "حسن العيدروس".

الارجنتين وكرواتيا

بث مباشر مباراة الارجنتين وكرواتيا

مشوار الارجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

وتمكن المنتخب الأرجنتيني من الوصول للمباراة النهائية بعدما حقق الفوز على الطواحين الهولندية في ربع النهائي بعد مباراة مجنونة امتدت حتى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

وعلى الجانب الآخر، تأهل منتخب كرواتيا الثاني إلى نهائي المونديال للمرة الثانية على التوالي، فقد نجح في تخطي عقبة البرازيل في ربع النهائي أيضًا بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1.

ويرغب المنتخبان في خطف بطاقة التأهل للنهائي، حيث سيصطدم الفائز من هذه المباراة بنظيره الفائز من مباراة فرنسا والمغرب التي ستقام غدا الأربعاء، في نهائي كأس العالم 2022، الذي يقام الأحد المقبل، فيما سيلعب الخاسر مع الخاسر من المواجهة الأخرى على تحديد المركز الثالث والرابع يوم السبت.

سبق وحصل منتخب الأرجنتين على بطولة كأس العالم مرتين عبر تاريخه وكانت اعوام 1978 و 1986، بينما لم يتوج منتخب كرواتيا باللقب نهائيًا وكان أفضل إنجازاته وصيف البطولة في النسخة الماضية من مونديال 2018.

بث مباشر مشاهدة مباراة الارجنتين وكرواتيا بدون تقطيع HD

ويمكنكم الآن مشاهدة مباراة الارجنتين وكرواتيا بدون تقطيع HD على قناة بي إن سبورتس إتش دي الرياضية المفتوحة beIN Sport hd على القمر الصناعي نايل سات، أو الدخول مباشرة على الرابط التالي (اضغط هنـــــــــــــــــــــــا)، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.