عاجل| وفاة فنانة شهيرة.. ونجوم الفن «كانت فنانة خلوقة ومحبوبة»


الجمعة 09 ديسمبر 2022 | 02:05 مساءً
الفنانة التونسية فايزة المحرصي
الفنانة التونسية فايزة المحرصي
العقارية

أعلنت الفنانة حنان الشقراني، وفاة الفنانة التونسية فايزة المحرصي، صباح اليوم الجمعة، بعد صراعها مع المرض، ودخولها المستشفى العسكري بتونس العاصمة.

وحرص مجموعة كبيرة من الفنانين تقديم العزاء إلى أسرة الفنانة التونسية ونعي الراحلة بكلمات مؤثرة، على صفحاتهم الشخصية ومن أبرز الفنانين الفنانة لطيفة والفنان صابر الرباعي.

وقالت الفنانة لطيفة، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "البقاء والدوام لله وحده سبحانه.. الله يرحمك وينعمك يا أطيب وأجدع وأصدق قلب يا فايزة يا غالية.. ربي يصبر أهلك ويصبر كل من أحبك وعرفك عن قرب وأنا منهم.. إنا لله وإنا إليه راجعون" .

وكتب الفنان صابر الرباعي على انستجرام: «فنانة خلوقة ومحبوبة من كل الناس ودعتنا اليوم و في قلوب كل عائلتها ومحبيها وأصدقائها حسرة و لوعة الفراق، كنت الأخت والصديقة والفنانة القريبة من كل القلوب، طيبة جدا وخلوقة ربي يرحمك يا فايزة و يسكنك جناته ويصبر عائلتك وكل الأسرة الفنية والأصدقاء، انا لله و انا اليه راجعون»

وتعد الفنانة التونسية فايزة المحرصي هي مغنية شعبية ومطربة تونسية شهيرة، بدأت نشاطها الفني منذ الصغر، وحققت نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي، وقدمت العديد من الأغاني الطربية على المسرح في تونس.