بدء تسليم المرحلة الأولى من "مانجروفي ريزيدانس" الجونة


الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

بدأت شركة مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي، البدء في تسليم المرحلة الأولى من مشروعها، كومباوند «مانجروفي ريزيدانس الجونة»،  والتى تضم عددًا من الوحدات السكنية المتنوعة التي  تتميز بتشطيباتها الفاخرة، وتستهدف الشركة تسليم المرحلة الثانية التى تسير بها عمليات الإنشاء فى الوقت الراهن وباقى مراحل المشروع منتصف 2021.

ويتميز الكومباوند بكونه المشروع السكني الوحيد بواجهة شاطئية على البحر مباشرة بامتداد 350 مترًا في قلب الجونة، بجانب موقعه الاستراتيجي القريب من كل الأماكن والمزارات السياحية في الجونة، أشهر مدن البحر الأحمر. 

ويضم المشروع باقة متنوعة من الوحدات السكنية كاملة التشطيب التي تتكون من غرفة نوم وغرفتين وثلاث غرف، بالإضافة للفيلات المزدوجة بإطلالة مباشرة على حمام السباحة والبحر. 

وتجدر الإشارة إلى أنّ جميع وحدات المشروع مجهزة على أعلى مستوى لتلبية احتياجات العملاء، حيث تحتوي علي أجهزة تكييف الهواء، بالإضافة إلي مطابخ كاملة التشطيب مجهزة تشمل أجهزة المطبخ الكهربائية. 

ويضم المشروع أيضًا مبنى متكامل لخدمات الملاك ومطعم مطل على الشاطئ مباشرة، بالإضافة لنادي اجتماعي للأنشطة المختلفة، وفندق دبل تري بإدارة هيلتون. 

وتعليقًا على تسليم وحدات المشروع خلال هذا الصيف، تقول منى السويدي رئيس مجلس إدارة شركة مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي: «يسعدنا الإعلان عن تسليم المرحلة الأولى من مشروعنا السكني الفاخر في قلب الجونة، وبهذه المناسبة نشكر جميع عملائنا على ثقتهم الغالية بنا، بما أتاح لنا تطوير المرحلة الأولى من هذا المشروع الذي يُعد الكومباوند السكني الوحيد بواجهة شاطئية في قلب الجونة، وفي الوقت نفسه يُعد تسليم تلك المرحلة من أهم إنجازت الشركة، بعد قيامنا بتوقيع عقد مع شركة هيلتون العالمية لإدارة فندق دبل تري داخل المنتج الذي يضم أكثر من 150 غرفة فاخرة في قلب مانجروفي ريزيدانس».

وأضافت أن «مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي» تفخر بتعاونها مع أهم الشركاء في السوق المحلي، والذين يتمتعون بسمعتهم الممتازة وقدرتهم الفائقة على الإنجاز والالتزام، وهو ما أتاح لها الوفاء بوعودها للعملاء وتسليم المرحلة الأولى من مشروعها الفريد في قلب الجونة.