تبدأ من 3 ملايين جنيه.. تفاصيل حجز شقق بنك التعمير والإسكان بالقاهرة الجديدة


السبت 03 ديسمبر 2022 | 10:13 مساءً
شقق بنك التعمير والإسكان بالقاهرة الجديدة
شقق بنك التعمير والإسكان بالقاهرة الجديدة
العقارية

طرح بنك التعمير والإسكان وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري بكمبوند آكاسيا بمدينة  بلغ عددها 711 وحدة سكنية بمساحات تتراوح ما بين 156 إلى 310 متر بمنطقة المستثمرين الشمالية بالتجمع الخامس بمنطقة متميزة ذات طابع فاخر بالقرب من شارع 90 الشمالي.

شقق بنك التعمير والإسكان

ويتم حجز واختيار الشقة يوم الأحد الموافق 11 ديسمبر المقبل عن طريق الدخول على الموقع مرة أخرى واختيار الشقة واستكمال سداد مقدم الحجز خلال الفترة من 14 – 27 ديسمبر المقبل.

وأكد البنك على الاستلام فوري للشقق شرط سداد 15% من قيمة الشقة وسداد 7% قيمة وديعة الصيانة، وباقي ثمن الشقة 85% يتم سدادها بأقساط شهرية لمدة 10 سنوات بفائدة 12.25% متناقصة أو يمكن سداد الأقساط ربع سنوية أو نصف سنوية أو سنوية بالإضافة إلى الأقساط الشهرية ويستحق القسط.

وحددت كراسة الشروط أسعار الشقق وتبدأ من 3.109 مليون جنيه بمساحة 165 مترا وتصل لـ6.36 مليون جنيه بمساحة 277 متر مربع وحديقة 362 مترا.

شروط حجز شقق بنك التعمير والإسكان:

1- أن يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا مصري الجنسية وأن يكون له أهلية التصرف والتعاقد.

2- تعتبر كراسة الشروط جزءا لا يتجزأ من عقد البيع ومكملة لأحكامه.

3- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة.

4- يقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.

5- يقر المتقدم للحجز بمعاينة المشروع والعمارة والوحدات المعروضة والموضح بيانها.

6- وحدات الدور الأرضي تشمل حدائق بمساحات مختلفة.

أخبار العقارات اليوم: شاهد مواصفات شقق سكن لكل المصريين بحدائق أكتوبر.. وكيف تحصل على شقة بالتمويل العقاري؟

تعرف على تفاصيل شقق الإسكان الفاخرة بالمدن الجديدة للمصريين بالخارج

7 -جميع المخاطبات الصادرة من البنك لصاحب الشأن تكون صحيحة نافذة ومنتجة لأثارها قانونًا طالما كانت مرسلة على عنوان صاحب الشأن المدون باستمارة بيانات الوحدة.

8-يتم إتمام إجراءات التعاقد في موعد أقصاه اسبوعين من تاريخ انتهاء فترة استكمال مقدم الحجز وذلك بفرع البنك الرحاب ويتم استلام الوحدة بعد الانتهاء من إجراءات التعاقد مباشرة مع مراعاة تجهيز شهادة بمصادر الدخل لتقديمها للفرع المختص عقب الفوز.

خطوات الحصول على شقق بنك التعمير والإسكان

يطرح بنك التعمير والإسكان 711 وحدة سكنية، داخل كومبوند اكاسيا، في التجمع الخامس، بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 156 متر إلى 310 متر، والعمارات مكونة من 4 طوابق، ويبدأ التقديم في مشروع شقق بنك الإسكان والتعمير يوم 11 ديسمبر، والحجز إلكترونيًا من خلال رابط بنك التعمير والإسكان، من هنا.

أسعار شقق بنك التعمير والإسكان

سعر الشقة في بنك التعمير والإسكان 156 متر بـ 3 مليون و548 ألف.

سعر الشقة في بنك التعمير والإسكان 175 متر بـ 3 مليون 348 ألف.

فيما بلغ أعلى سعر شقة في بنك التعمير والإسكان بـ 6 مليون 362 ألف، بمساحة 277 متر وحديقة مساحتها 362 متر.