القصة الكاملة لوفاة عروسين في شهر العسل بالمنيا


السبت 03 ديسمبر 2022 | 02:58 صباحاً
عريس ديرمواس
عريس ديرمواس
العقارية

شهدت قرية  دلجا بمركز ديرمواس جنوب المنيا، حادثًا مأساويا، بوفاة عروسين في شهر العسل، إذ خيم الحزن على أهالي القرية بعد تشييع جنازة العروسين، بعد وفاتهما اختناقاً بغاز ثاني أكسيد الكربون الناتج عن تسرب الغاز داخل منزلهما بالقرية بعد زفافها بسبعة أيام فقط.

وقال الأهالي إن العروسان، تزوجا قبل سبعة أيام، وكانا يتمتعان بالطيبة والسمعة الحسنة والأخلاق، وأنهما ماتا فجأة، لتتحول فرحة أهالي القرية إلى حزن. 

وأوضح الأهالي، أن الزوج الراحل، حاصل على مؤهل ويعمل عامل، وأنه استطاع أن يجهز نفسه حتى تمكن من الزواج، إلا أن القدر شاء أن يمهله أسبوعا واحدا فقط في عش الزوجية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود إشارة من مأمور مركز شرطة ديرمواس تتضمن وصول جمال . ح 27 سنه عامل وزوجته زينب . ع 25 سنه ربة منزل إلي المستشفي المركزي في حالة مرضية سيئة وتوفيا أثناء محاولة إسعافهما.

وأفادت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن المتوفيان حديثا الزواج إذ تم عقد قرانهما قبل نحو أسبوع، وقد لقيا مصرعهما بسبب استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون من الغاز الذي تسرب داخل منزلهما بإحدى قرى مركز ديرمواس.

نقل الجثتين لمشرحة المستشفى العام

تم تحرير المحضر اللازم، ونقل الجثتين لمشرحة المستشفي العام، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وقررت ندب مفتش صحة مركز ديرمواس لتوقيع الكشف الطبي علي الجثتين وتحديد أسباب الوفاة.