موجز أخبار البورصة اليوم الإثنين 28- 11- 2022.. انخفاض سعر الذهب بـ150 جنيه


الاثنين 28 نوفمبر 2022 | 04:11 مساءً
موجز البورصة
موجز البورصة
العقارية

حرصًا من «العقارية» الإلكتروني، على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام والتغطية الشاملة، نقدم لكم موجز أخبار البورصة التي حدثت على مدار الساعات الماضية، حتى الرابعة عصر اليوم الإثنين.

سعر الذهب اليومسعر الذهب اليوم

عاجل| بـ150 جنيه.. انخفاض كبير في سعر الذهب وعيار 21 يسجل هذا الرقم

انخفض سعر الذهب، اليوم الإثنين 28 -11-2022، بصورة كبيرة داخل محلات الصاغة بالأسواق المصرية، وذلك مقارنة بأسعار منتصف التعاملات اليوم، حيث سجل عيار 21 قيراط الآن 1515 جنيها للجرام خلال المنتصف لينخفض نحو 15 جنيهًا في الجرام الواحد ويكون 1500 جنيه.

تراجع مؤشرات البورصةتراجع مؤشرات البورصة

 البورصة تخسر 3.1 مليار جنيه بختام تعاملات اليوم الإثنين

أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الإثنين، بتراجع جماعي للمؤشرات، بضغوط مبيعات المتعاملين المصريين والعرب، وسط تداولات مرتفعة، وخسر رأس المال السوقي 3.1 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 852.885 مليار جنيه.

معاشاتمعاشات

لأصحاب المعاشات والعاملين بالقطاع العام.. الحكومة تقر علاوة غلاء المعيشة "تفاصيل" 

نشرت جريدة الوقائع المصرية الجريدة الرسمية للدولة في عددها رقم 262 (تابع)، الصادر في 24 نوفمبر 2022، قرار وزارة المالية رقم 590 لسنة 2022، بشأن قواعد تنفيذ أحكام القانون رقم 166 لسنة 2022، بتقرير علاوة غلاء معيشة استثنائية للموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية والعاملين بالدولة غير المخاطبين به، وبتقرير منحة استثنائية للعاملين بشركات القطاع العام وقطاع الأعمال، ومنح أصحاب المعاشات أو المستحقين عنهم منحة استثنائية.

سعر الذهب اليومسعر الذهب اليوم

ارتفاع الذهب في منتصف التعاملات .. سعر الذهب اليوم في مصر الاثنين 28 نوفمبر 2022 بيع وشراء 

سعر الذهب اليوم في مصر الاثنين 28 نوفمبر 2022 في الاسواق المحلية لكل المتابعين لسعر الذهب الذي يعتبر من الأمور الشائع الحديث عنها بين المصريين خصوصًا المقبلين على الزواج، وبسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم والمؤثرة على اسعار الذهب بشكل ملحوظ من ارتفاع وانخفاض بشكل متسارع، الأمر الذي يجعل السوق مضطرب على الدوام، إليك في السطور التالية أبرز اسعار الذهب اليوم في مصر جميع العيارات. 

البورصةالبورصة

هبوط مؤشرات البورصة في منتصف تعاملات اليوم الإثنين 

دفعت مبيعات المتعاملين العرب والأجانب، مؤشرات البورصة المصرية، للتراجع بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الإثنين، بضغوط مبيعات المتعاملين العرب والأجانب، فيما مالت تعاملات المصريين للشراء، وسط تداولات تقترب من مليار جنيه.