أهم أخبار الاقتصاد المحلية على مدار الساعات الماضية


السبت 26 نوفمبر 2022 | 02:55 مساءً
موجز الاقتصاد
موجز الاقتصاد
العقارية

حرصًا من موقع جريدة «العقارية» الإلكتروني، على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام والتغطية الشاملة، نقدم لكم أهم وأبرز أخبار الاقتصاد المحلية التي حدثت على مدار الساعات الماضية، حتى الثالثة عصر اليوم السبت. 

وزير المالية.. في لقائه مع رئيس بورصة «مسقط»: لدينا فرص استثمارية واعدة في قطاعات «التحول الأخضر»

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه حان الوقت لتعميق الشراكات الاقتصادية العربية، وتحقيق التكامل بين الأشقاء العرب، بما يُمكننا جميعًا من امتلاك القدرة بشكل أكبر على تجاوز التحديات العالمية الراهنة التي تتشابك فيها تبعات جائحة «كورونا» 

عاجل|قفزة جديدة في سعر الذهب.. وعيار 21 يسجل هذا الرقم

شهد سعر الذهب، خلال بداية تعاملات اليوم السبت 26-11-2022، ارتفاع كبير داخل محلات الصاغة بالأسواق المصرية، وذلك مقارنة بأسعار تعاملات أمس.

 الضرائب: بداية من أبريل 2023 لن يتم الاعتداد إلا بالفواتير الإلكترونية

أكد رضا عبد القادر مساعد وزير المالية لشؤون مصلحة الضرائب المصرية، أن نجاح منظومة الفاتورة الالكترونية في مراحلها المختلفة جاء نتيجة للمتابعة المستمرة والدؤوبة من قبل وزير المالية لكافة خطوات وإجراءات تنفيذها على أرض الواقع، وحل أي مشكلات وتقديم كل الدعم، لافتا إلى حرص وزارة المالية ومصلحة الضرائب على تطبيق منظومة الفاتورة الإلكترونية بشكل تدريجى على مراحل لضمان سلامة وسهولة التطبيق.

بـ40 جنيهًا.. ارتفاع جديد في سعر الذهب اليوم السبت

ارتفع سعر الذهب، خلال بداية تعاملات اليوم السبت 26-11-2022، داخل محلات الصاغة بالأسواق المصرية، وذلك مقارنة بأسعار تعاملات بداية اليوم، حيث سجل عيار 21 قيراط الآن 1450 جنيها للجرام، وهو العيار الأكثر انتشار بين المصريين. 

255 مليون دولار.. ارتفاع صادرات مصر من الرخام والجرانيت بنسبة 6% خلال 9 أشهر

أعلن المجلس التصديري لمواد البناء والصناعات المعدنية والحراريات، ارتفاع صادرات مصر من الرخام والجرانيت بنسبة 6% خلال الـ 9 أشهر الأولى من 2022، لتسجل 255 مليون دولار، مقابل 240 مليون دولار خلال نفس الفترة من 2021.

عاجل|انخفاض سعر الذهب.. وعيار 21 يخسر 10 جنيهات

شهد سعر الذهب، خلال تعاملات اليوم السبت 26-11-2022، تراجع داخل محلات الصاغة بالأسواق المصرية، وذلك مقارنة بأسعار بداية تعاملات اليوم السبت، حيث سجل عيار 21 قيراط الآن 1435 جنيها للجرام، وهو العيار الأكثر انتشار بين المصريين.