كانوا راجعين من فرح.. فيديو 17 ثانية يكشف تفاصيل حادث صلاح سالم


الاربعاء 23 نوفمبر 2022 | 11:28 صباحاً
العقارية

كشفت الأجهزة الأمنية، تفاصيل حادث صلاح سالم، الذي أسفر عن مصرع فتاة وإصابة شقيقتها و3 أخريات، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، حتى استقرت حالتهن، إذ أظهرت كاميرات المراقبة بشارع صلاح سالم في القاهرة، تفاصيل الحادث بفيديو مدته 17 ثانية. 

كاميرات المراقبة حادث صلاح سالم

وأظهر الفيديو أن السيارة التي كانت تقل الفتيات، كانت تتحرك بسرعة عادية على يمين الطريق، وكانت حركة الطريق هادئة أيضًا، وفجأة زادت الفتاة من سرعة السيارة ودخلت في الحارات الأخرى حتى عبرت الطريق كاملًا، حتى اصطدمت بالحاجز الخرساني بسرعة كبيرة، وارتدت إلى منتصف الطريق جرّاء قوة الاصطدام بالحواجز المثبتة على جانبي الطريق.

  لا شبهة جنائية في حادث فتيات صلاح سالم

وأكدت تحريات المباحث عدم وجود شبهة جنائية في حادث صلاح سالم، وأن سبب الحادث هو اختلال عجلة القيادة في يد الفتاة أثناء قيادتها وعندها فقدت ثباتها وضغطت بشكل خاطئ على دواسة البنزين بدلًا عن دواسة الفرامل، ما أسفر عن وفاتها وإصابة شقيقتها وصديقاتها بإصابات سطحية.

عودة بعد حضور فرح صديقتها

وأوضحت تحريات المباحث أن الفتاة كانت في طريقها إلى منزل أسرتها بمصر الجديدة بعد أن انتهت من حضور حفل زفاف صديقتها في مدينة نصر، وأن باقي الفتيات حضرن من محافظة الإسكندرية لحضور الحفل لوجود صداقة تجمعهن من أيام الجامعة.

 واستمعت النيابة العامة لأقوال الفتيات المصابات في حادث صلاح سالم وأكدن أن عجلة القيادة اختلت في يد صديقتهن المتوفية «ريهام.س.ا»، وأنها فشلت في السيطرة على عجلة القيادة أثناء سيرهن على طريق صلاح سالم بعد انتهاء حفل «حناء»، إحدى المصابات وتدعى «دينا».