قبل صفارة انطلاق المباراة الافتتاحيية.. استمتع بمشاهدة مباريات كأس العالم مجانًا


الاحد 20 نوفمبر 2022 | 10:39 صباحاً
كأس العالم
كأس العالم
العقارية

يبدأ البث المجاني للمباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم، اليوم الأحد 20 نوفمبر ا2022، على ستاد البيت، والتي تجمع بين الدولة المضيفة قطر والإكوادور.

واحتفلت مجموعة beIN الإعلامية، بأول نسخة يستضيفها العالم العربي من بطولة كأس العالم، عبر إذاعة 22 مباراة ضمن كأس العالم FIFA قطر 2022 على قناة beIN SPORTS المجانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويتيح الإعلان للملايين من عشاق كرة القدم والعائلات في دول المنطقة الـ24 الاستمتاع بالمواجهات الحماسية، وذلك خلال البطولة المرتقبة التي تنطلق للمرة الأولى في منطقتهم، حيث تنقل القناة 22 مباراة، في إطار التغطية الشاملة التي تقدمها قنوات beIN SPORTS MAX لـكل من الـ64 مباراة في البطولة.

يُشار إلى أن  قناة beIN SPORTS هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي تستضيفها قطر في 24 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

من جهته، أكد السيد محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لـbeIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسرنا أن نتمكن من بث أبرز المباريات مجانًا ليتابعها الجمهور الشغوف بكرة القدم في المنطقة، احتفالاً بإحياء البطولة الشهيرة في العالم العربي، كما نحرص منذ أصبحنا الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 على استثمار جميع الفرص المتاحة لفسح المجال أمام أكبر قدر ممكن من جمهور المنطقة لمشاهدة منافسات البطولة، ونؤكد التزامنا بتوفير محتوى الشبكة لأوسع شريحة ممكنة، انطلاقًا من إدراكنا مدى أهمية هذه البطولة ودورها الجامع".