«كريدي أجريكول»: 88 ألف عميل نشط رقميًا بالبنك خلال الربع الثالث


الاثنين 14 نوفمبر 2022 | 11:46 صباحاً
بنك كريدي أجريكول
بنك كريدي أجريكول
فاطمة إمام

قال بنك كريدي أجريكول مصر، إن أكثر من 88 ألف عميل نشط رقميًا قاموا بتسجيل الدخول إلى قنوات كريدي أجريكول مصر الرقمية أكثر من 2 مليون مرة خلال الربع الثالث من 2022.

وأشار البنك، في بيان، إلى أن الربع الثالث من عام 2022 شهد تسجيل أعلى معدل شهري للمعاملات المصرفية عبر العديد من القنوات الرقمية، مثل المحافظ الرقمية وغيرها.

وأضاف البنك أن تطبيق الهاتف المحمول لبنك كريدي أجريكول مصر “banki mobile” حصل خلال الربع الثالث من عام 2022 على جائزة أفضل تطبيق بنكي مبتكر في مجال التجزئة المصرفية من قبل مجلة “جلوبال بانكنج أند فاينانس ريفيو”.

كما حصل البنك على جائزة أفضل تطبيق بنكي للهاتف المحمول في مصر من مجلة ” “جلوبال فاينانس” للعام الثاني على التوالي. ويعد التطبيق بمثابة منصة واحدة شاملة توفر للعملاء إجراء معاملاتهم المصرفية بحرّية عبر التطبيق، علاوة على ما يقدمه التطبيق من راحة وسلاسة غير مسبوقة في إجراء المعاملات المصرفية، حيث يسمح للعملاء بتقديم الطلبات، واسترداد نقاط برنامج المكافآت عبر الإنترنت من خلال استخدام التطبيق ، ويعد كريدي أجريكول مصر بذلك أول بنك في مصريقدم هذه الخدمات عبر تطبيقه البنكي للهاتف المحمول.

وفيما يتعلق بقطاعي الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، قام أكثر من 97% من العملاء بالاشتراك في تطبيق “banki business” ، فضلاً عن أن 44% من عملاء الشركات نشطون رقمياً على المنصة.

تجدر الإشارة إلى أن أكثر من ثلث التحويلات المحلية تتم الآن من خلال القنوات الرقمية، وشهدت المدفوعات الحكومية الإلكترونية من خلال خدمة السداد الإلكتروني للمدفوعات الحكومية لعملاء الشركات(CPS) نمواً متزايدًا في ظل تنفيذ المزيد من المدفوعات رقميًا عبر النظام الإلكتروني، حيث بلغ النمو في هذه المعاملات خلال الربع الثالث من العام نحو 3 أضعاف مقابل الربع الأول من العام.