هاتشباك وموفرة في البنزين.. احصل على أرخص سيارة ياباني أوتوماتيك


الاحد 13 نوفمبر 2022 | 04:21 مساءً
العقارية

يتواجد في سوق السيارات المستعمل، العديد من أنواع السيارات، التي تتناسب مع جميع المواطنين وتحديدًا الشباب، الراغبين في شراء سيارة بأقل التكلفة لقضاء احتياجاتهم.

ومن بين هذه الأنواع سيارة دايهاتسو ميرا موديل 1998 والتي نالت علي أعجاب المواطنين، ويرجع ذلك لرخص ثمنها ومعدل استهلاكها المنخفض للوقود، بالإضافة إلى سعرها الذي يتراوح مابين 60 إلى 65 ألف على حسب الحالة الفنية لها.

تمتلك دايهاتسو ميرا موديل 1998 محرك سعة 800 سي سي، مدعوم بناقل حركة أوتوماتيك، وتقدم السيارة باللون الأحمر، وقامت السيارة بقطع مسافة تصل إلي 119999 ألف/كم، ويوجد بالسيارة دهانات خارجية، ويوجد بها دهان داخلي في قائم باب السائق، وبها رخصة سارية لمدة عام.

وتمتاز مقصورة سيارة دايهاتسو ميرا موديل 1998 علي العديد من المميزات منها، راديو، وبلوتوث، وسنتر لوك، وكاسيت، و4 سماعات بالأبواب الأربعة، وزجاج أمامي وخلفي يدوي، وعدادات قياسية للسرعة، ومخارج أمامية للتكيف، وأحزمة أمان أمامية، ومقابض أبواب داخلية للتحكم في فتح وغلق الباب، ومساحة تزين إضافية بالتابلو الأمامي ، وكراسي من الجلد، وازرعه بالمقود للتحكم في عمل الضوء والإشارات والمساحات.

وتعتبر دايهاتسو ميرا موديل 1998 من الخارج بشكل مميز بفضل احتوائها علي، أضاءه أمامية، وإضاءة خلفية، وإشارات أمامية تم وضعهم في مقدمة الصداد الأمامي لتحديد اتجاه السيارة، ومرايات جانبية يمكن التحكم بهم وضمهم يدويا، ومساحة خلفية للزجاج، وصداد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، ومقابض أبواب بنفس لون السيارة، ومرايات جانبية باللون الأسود، وإشارات جانبية تم وضعها علي جانبي الرفرف الأمامية.