هتافات تأييد في الميادين.. كيف تحولت دعوات 11 نوفمبر لصدمة موجعة للجماعات الإرهابية؟


الجمعة 11 نوفمبر 2022 | 10:03 مساءً
المصريون في النمسا
المصريون في النمسا
عبد الله محمود

طيلة الثلاثون يومًا الماضية، كانت هناك محاولات مغرضة من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، في بث الخوف والرعب والذعر في قلوب المصريين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدعوات واهمية من وراء شاشات الكمبيوتر والهواتف في محاولة منهم لزعزعة الأمن في شوارع مصر، الا أن جميع محاولاتهم باتت بالفشل.

حاولت الجماعات الإرهابية، أمس أن تنشر الشائعات، عبر موقعها المعروفة والمعلومة لدى جميع أبناء مصر الأوفياء، بأن الحكومة المصرية قامت بغلق المساجد والميادين العامة وجميع وسائل المواصلات، والتنقل بين المحافظات، إلا أن الحكومة المصرية نفت كل تلك الشائعات مؤكدة أنه لا صحة لتوقف جميع وسائل النقل العام عن العمل اليوم الجمعة الموافق 11 /11/ 2022.

وشهدت جميع وسائل النقل العام (مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف LRT والسكك الحديدية بكافة خطوطها وأتوبيسات شرق وغرب الدلتا وأتوبيسات الصعيد وأتوبيسات السوبر جيت وأتوبيسات النقل العام بالقاهرة والإسكندرية) اليوم الجمعة، تعمل بشكلها الطبيعي في كافة خطوط السير دون توقف وبانتظام.

كما شهدت الميادين داخل مصر خالية بشكلها الطبيعي دون وقوع أي مظاهرات أو وقفات احتجاجية، كما ادعت جماعة الإخوان الإرهابية وبعض الحاقدين على الوطن، الذين يرغبون في عدم استقرار البلاد الأهداف وخطط أجنبية.

ونظمت مجموعة كبيرة من الجالية المصرية ببريطانيا واليونان وفرنسا والنمسا، وبعض الجاليات العربية الأخرى، مظاهرات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتضامن مع الشعب المصري في مواجهة مخططات الجماعات الإرهابية التي تريد الخرب للبلاد والمواطنين