بالصور. افتتاح " كارفور مول تشاو سيتي سنتر C3" بمدينة 15 مايو


بمساحة تتجاوز 1500 متر مربع

الاثنين 07 نوفمبر 2022 | 04:07 مساءً
افتتاح " كارفور مول بمدينة 15 مايو
افتتاح " كارفور مول بمدينة 15 مايو
محمد مكاوي

افتتح المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، اليوم الاثنين، أول سلسلة " كارفور مول تشاو سيتي سنتر C3" بمنطقة الـ 3 فدان جنوب المدينة المطل علي الاتوستراد ببداية المرحلة الأولي بالمدينة، بمساحة تتجاوز 1500 متر مربع.

وأوضح رئيس الجهاز، في تصريح خاص لـ " الجريدة العقارية"، أن هذا الافتتاح يأتي في إطار اهتمام الجهاز بتوفير كافة الخدمات، لقاطني المدينة، من أجل توفير  "حياة كريمة" لهم، طبقاً لتوجيهات السيد الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بتوفير كافة الخدمات للمواطنين علي مستوى أجهزة المدن العمرانية الجديدة.

اقرأ أيضاً: رئيس جهاز 15مايو يتفقد "كارفور مول" استعداداً لافتتاحه.. صور

وأشار خلف الله، إلى أن افتتاح أول سلسلة لكارفور في المدينة، لن تكون الأخيرة، ونسعى لتوفير كافة العلامات التجارية، العالمية منها والمحلية، سعياً من هيئة المجتمعات العمريانة الجديدة، وجهاز المدينة في إضافه بصمة مميزة لمدينة 15 مايو، والتي تعد أم مدن المجتمعات العمرانية الجديدة، و واجهة قطاع جنوب القاهرة.

شارك رئيس الجهاز في الافتتاح، الدكتور /محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، واللواء عبد النعيم حامد عضو مجلس النواب، واللواء أكان حرب هشام الخطيب رئيس مجلس إدارة جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، ومجموعة من المسئولين بسلسلة محلات كارفور، والإدارات التنفيذية بالمدينة.

وتفقد رئيس الجهاز مع ضيوف الافتتاح، أرجاء المول التجاري الذي يُعد نقطة نجاح جديدة تضاف للجهود المبذولة من قِبل وزارة الإسكان، وهيئة المجتمعات العمرانية، وجهاز المدينة.

 0

0

0

0

0

0

0