تويتر تطرح خدمة الاشتراك الشهري لـ «العلامة الزرقاء» رسميا في 5 دول


الاحد 06 نوفمبر 2022 | 03:14 صباحاً
تويتر
تويتر
وكالات

كشف تحديث على متجر التطبيقات App Store أن شركة تويتر أتاحت خدمة الاشتراك في Twitter Blue مقابل 7.99 دولار في الشهر في عدد من الدول، وكتبت تويتر: «احصل على Twitter Blue مقابل 7.99 دولار في الشهر، في حال اشتراكك الآن سيحظى حسابك الشخصي بالعلامة الزرقاء مثل المشاهير والشركات والسياسيين الذين تتابعهم بالفعل».

وأوضحت الشركة أن هناك بعض المميزات التي سيتم طرحها قريبا للمشتركين في الخدمة، من بينها نشر فيديوهات أطول، وسيحظى هؤلاء بفرصة مشاهدة عدد أقل من الإعلانات، إذ أشارت الشركة إلى أن تلك الميزة ستكون بمثابة مكافأة لهؤلاء المستخدمين عن مساعدتهم في محاربة الروبوتات.

وأضافت تويتر أن الاشتراك في الخدمة الجديدة أصبح متاحا في 5 دول وهي أميركا، وكندا وبريطانيا ونيوزيلندا وأستراليا، وكان تقرير لـ The Verge أفاد أن الملياردير إيلون ماسك يرغب في إتاحة الاشتراك في Twitter Blue مقابل 20 دولارا.

وأفاد التقرير أن موظفوا تويتر الذين يعملون على الخاصية حصلوا على مهلة حتى السابع من نوفمبر لطرح الخدمة الجديدة وإلا سيتم طردهم من الشركة، وصرح ماسك بأنه بمجرد التأكد من أن الخاصية تعمل بشكل جيد في الدول التي تمت إتاحتها بها سيتم طرحها في جميع أنحاء العالم.