السيارات المستعملة.. مواصفات وأسعار سيارة هيونداي فيرنا موديل 2012


السبت 05 نوفمبر 2022 | 10:43 مساءً
سيارة هيونداي فيرنا مستعملة
سيارة هيونداي فيرنا مستعملة
العقارية

بعد الارتفاع الكبير الذي ضرب سوق السيارات، يبحث المواطنين عن السيارات المستعملة وخاصة وأن هذا السوق يضم باقة كبيرة من السيارات الاعتمادية القوية التي تناسب الاحتياجات اليومية، ومن أبرزها السيارة الكورية الشهيرة هيونداي فيرنا موديل 2012، والتي يسميها البعض سيارة الشعب، بفضل انتشارها الكبير، وسعرها الاقتصادي المناسب لأصحاب الدخول المتوسطة والمحدودة.

هيونداي فيرنا موديل 2012

شهدت السيارات المستعملة إقبالاً كبيراً على شرائها مؤخراً، بسبب ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بصورة غير مسبوقة منذ بداية غزو روسيا لأوكرانيا، ومصاحبها من أزمات في نقص أشباه الموصلات وتوقف سلال الإمداد والتوريد عالمياً.

مواصفات السيارة هيونداي فيرنا موديل 2012

جاءت السيارة هيونداي فيرنا موديل 2012 في السوق المصري بمحرك سعة 1600 سي سي، ينتج قوة تصل إلى 124 حصانا، وعزم أقصى للدوران يصل الى 155 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة يدوي "مانيوال" خماسي السرعات.

تصل السرعة القصوى للسيارة هيونداي فيرنا موديل 2012 إلى 185 كيلومتر في الساعة، وتتسارع من وضعية الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال مدة زمنية تبلغ 11.5 ثانية.

هيونداي فيرنا

تضم السيارة هيونداي فيرنا موديل 2012 عدد من التجهيزات الداخلية مثل البلوتوث، وتكييف يدوي لتوفير درجة الحرارة المناسبة للركاب، وراديو، وسنتر لوك، وتنبيه ضد السرقة، ومدخل AUX ، ومدخل USB يدعم الاتصال بالأجهزة اللوحية والهواتف، ومرايا كهربائية، وزجاج كهربائي الأمام والخلف، وحامل أكواب، ونظام تنبيه ضد السرقة.

تتوفر هيونداي فيرنا موديل 2012 العديد من الألوان المختلفة، ومنها اللون الفضي واللون الأحمر واللون الأزرق، كما أنّها عملت على إطلاق السيارة بإصدارين أحدهما إصدار السيدان الذي يحتوي على أربعة أبواب، والآخر إصدار الهاتشباك الذي يحتوي على خمسة أبواب، وتم تزويد جميع الطرز والإصدارات بخزان وقود تبلغ سعته 43 لتر.

سعر السيارة هيونداي فيرنا موديل 2012

تبدأ أسعار السيارة هيونداي فيرنا موديل 2012 بـ 120 الف جنيه، وقد تختلف الأسعار حسب الحالة العامة للسيارة، وتاريخ الإصدار، ومستوى الكماليات والتجهيزات الداخلية.