التعمير والإسكان: الشركة تبحث العديد من الشراكات مع مستثمرين عرب وأجانب


الخميس 03 نوفمبر 2022 | 04:09 مساءً
أشرف العمدة

قال المهندس أمجد حسنين رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان، للتسويق العقارى، إن السوق تغير خلال العشرين عاما الماضية، نتيجة لدخول العديد من الإستثمارات الأجنبية، لذلك تغير فكرة الإستثمار العقارى وفقا لمتطلبات السوق.

شركة التعمير والإسكان تبحث العديد من الشراكات مع مستثمرين عرب 

وأجانب

وذكر حسنين، أن الشركة تبحث العديد من الشراكات مع مستثمرين عرب وأجانب، بالإضافة إلى عدد من الجهات المعنية بالدولة ولكن سيتم تحديد شركة لكل مشروع.

وأضاف حسنين، أن بنك التعمير والإسكان سيقدم تمويلات للعملاء مع سهولة الإجراءات، موكدا أن الرؤية الخاصة بشركات البنك هى إتاحة الحياة المتكاملة للعملاء من تمويل وتوفير وحدة وكذلك التسليمات.

ونوه إلى أن الشركة تمتلك أكبر الكوادر فى كل قطاع، فى ظل النهضة العمرانية وتغير الفكر العمرانى بالسوق، مؤكدا بذلك أن الشركة لديها القدرة على المنافسة بالسوق فى الفترة المقبلة، وندرس حاليا مجموعة من الشركات لتنفيذ العديد من المشروعات بالساحل الشمالى والقاهرة ابرزها الامارات والسعودية وقطر لدول عربية.

وقال حسنين، إن الشركات الكبرى هى الأساس وقت الأزمات بل السوق العقارى المصرى، ويتميز بطلب حقيقى وليس بغرض الاستثمار فقط، لذلك ستشهد الفترات القادمة نموا فى السوق، كما سيتم جذب المستثمرين العرب وهذا نوع من انواع تصدير العقار.

وأضاف حسنين، أن راس مال الشركة حاليا يصل لنحو 500 مليون جنيه، تعمل الشركة خلال أول عام على مشروعات التابعة لشركات البنك ثم تانى الخطوة الثانية لمشروعات اخرى والدخول فى استثمارات جديدة.