نهاية نوفمبر.. مزاد لبيع محلات تجارية ومخابز وصيدليات بأكتوبر الجديدة


يوم الأربعـاء الموافـق 23 نوفمبر القادم.

الاثنين 31 أكتوبر 2022 | 10:32 صباحاً
مزاد علني
مزاد علني
محمد مكاوي

أعلن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة عن إقامة مزاد علني لبيع 4 محلات تجارية وعدد 1 مخبر عيش آلي، وصيدلية بمساحات تتراوح بين 19 إلى 38 متر مربع بالسوق التجاري قطعة (5) بالمجمع الخدمي (1) منطقة سكن لكل المصريين غرب المطار، يوم الأربعـاء الموافـق 23  نوفمبر القادم.

كما قال المهندس مصطفى محمد محمد عبدالمقصود في تصريح خاص لـ " الجريدة العقارية" أن الجهاز طرح أيضاً عدد 2 وحدة إدارية بمساحة 30 متر مربع، بمنطقة ربوة أكتوبر.

وأضاف رئيس الجهاز أنه تم طرح أيضاً عدد 5 محلات تجارية، و 2 محل بنشاط مخبز آلي، وصيدلية واحدة، بمساحات تتراوح بين 33 إلى 67 متر مربع بمنطقة ربوة أكتوبر بالأسواق (2، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ).

وأوضح رئيس الجهاز أن هناك شروط وجب اللالتزام بها في حال الرغبة في المشاركة بالمزاد العلني 

الشروط هي :

* تـطـلـب كـراســة الـشـروط والمـواصـفـات مـن مـقـر الجـهـاز نـظـيـر سـداد مبلغ  299 جنيه، مائتان وتسعة وتسعون جنيها، لكل وحدة أو محل أو صيدلية أو مخبز.

* تعقد جلسة المزاد الساعة الثانية عشرة ظهرا بمقر الجهاز يـوم الأربعـاء الموافـق 23 - 11 - 2022

• نظام السداد:

* يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 10,000عشرة آلاف جنيه، لكل وحدة إدارية ويتم استكمال سداد (25٪ + 1٪ مصاريف إدارية + 0.5 % لصالح مجلس أمناء ) من القيمة الراسي بها المزاد فور الرسو و (25,000ج) خمسة وعشرون ألف جنيه، ألف جنيه، لكل محل أو صيدلية أو مخبز ويتم استكمال سداد (نسبة 10 + 1 مصاريف إدارية + 0.5٪ لصالح مجلس أمناء) من القيمة الراسي بها المزاد فور الرسو في موعد غايته جلسة المزاد.

* 50 ٪ وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام. 

الباقي يتم سداده بإحدى الطريقتين التاليتين:

1 - استكمال سداد القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة شهور من تاريخ رسو المزاد. 

۲ - سداد باقي القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ثلاث سنوات من تاريخ رسو المزاد مضافا اليها عائد يعادل الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت السداد بالإضافة إلى (0.5٪ ) مصاريف تحصیل 210 طبقا لمنشور وزارة المالية ) على أن يستحق القسط الأول بعد ثلاثة أشهر من تاريخ رسو المزاد مع قيام العميل بتحرير شيكات أجلة بقيمة الأقساط والفوائد باسم الجهاز قبل الاستلام.

* يمكن للسادة الراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية. 

* يخضع المزاد لأحكام القانون رقم (182) لسنة 2018 ( قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة).