عاجل| غلق كوبري الجيزة خلال هذه الفترة


الاربعاء 26 أكتوبر 2022 | 09:45 مساءً
كوبري الجيزة
كوبري الجيزة
العقارية

أعلنت محافظة الجيزة مساء اليوم الأربعاء، الغلق الجزئي لكوبري الجيزة المعدني، من أجل تنفيذ أعمال الصيانة الدورية استعداداً لفصل الشتاء وموسم الأمطار.

غلق كوبري الجيزة

وأشارت المحافظة إلى قيام الشركة المنفذة لأعمال صيانة الكوبرى باستكمال أعمال رفع كفاءة الطبقة الأسفلتية، من أجل تحقيق السيولة المرورية وتوفير أعلى معدلات الأمن والسلامة للمركبات المارة عبره.

وأضافت المحافظة في بيانها الصادر، أن أعمال الصيانة تستلزم غلق جزئى لمطلع الكوبرى "الحارة اليمنى فقط" بالمطلع للقادم من شارع ربيع الجيزى لمدة 3 أيام تبدأ الساعة 1 صباح الجمعة الموافق 28/10/2022 وحتى الساعة 5 صباح الأحد الموافق 30/10/2022 على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة دون تعطيل لحركة المرور.

توجيهات لمنع التكدسات المرورية

في غضون ذلك، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حى جنوب الجيزة ومدير مديرية الطرق بالجيزة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة والمتابعة نحو اتخاذ ما يلزم لتيسير الحركة المرورية ومنع التكدسات خلال فترة الأعمال.

وتنفيذا للتوجيهات، قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال بنشر اللوحات الإرشادية والعلامات التحذيرية وتعيين الخدمات المرورية بمحيط الأعمال لتيسير حركة المرور.