مواعيد عمل بنك فيصل الاسلامي للفروع حول الجمهورية ورقم خدمة العملاء


مواعيد عمل بنك فيصل الاسلامي في مصر في شهر رمضان

الاربعاء 26 أكتوبر 2022 | 03:33 مساءً
مواعيد عمل بنك فيصل الاسلامي المصري
مواعيد عمل بنك فيصل الاسلامي المصري
مهند أدهم

بنك فيصل الاسلامي من البنوك التي تقدم خدماتها المصرفية لقطاع كبير من العملاء حول الجمهورية، ويساهم في التطوير من القطاع المالي ومواكبة العصر الرقمي، في بنك فيصل الاسلامي تحاول الإدارة دومًا زيادة فروعها في كل المحافظات لتسهيل الوصول بين العميل وخدمة العملاء لمعرفة كافة المشاكل التي تواجههم والبحث عن حلول لها في أسرع وقت، لذلك إليكم مواعيد عمل فروع بنك فيصل الإسلامي في مصر في الأيام الطبيعية وفي شهر رمضان المبارك.

نبذة حول بنك فيصل الاسلامي

بنك فيصل اول بنك إسلامي بدأ العمل بشكل رسمي على الأراضي المصرية في 5 يوليو 1979م، حيث أخذ على عاتقه تطبيق الشريعة الإسلامية في كل المعاملات المالية والخدمات المصرفية التي يقدمها للعملاء، حيث لاقت هذه الفكرة إقبالًا كبيرًا من قبل شريحة ضخمة من الناس وقت افتتاح اول فرع للبنك حينها، يتولى رئاسة مجلس الإدارة في الوقت الحالي هو الأمير / عمرو الفيصل آل سعود.

مواعيد عمل بنك فيصل الاسلامي

يبدأ البنك عمله رسميًا ويفتح ابوابه للعملاء بداية من الساعة 8:30 صباحًا حتى تمام الساعة 3:00 عصرًا في جميع ايام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت.

مواعيد عمل بنك فيصل في رمضان

يبدأ بنك فيصل الإسلامي المصري عمله في شهر رمضان المبارك من الساعة 9:30 صباحًا حتى تمام الساعة 12 ظهرًا، مع العلم ان هذه المواعيد قد تتغير حسب تعليمات البنك لفروعه.

رقم الخط الساخن بنك فيصل الاسلامي

تستطيع التواصل مع رقم الخط الساخن خدمة عملاء بنك فيصل الاسلامي من داخل مصر علي رقم 19851 ومن خارج مصر من ارقام: 0020221283100 و 0020221283200 .

تستطيع الوصول لكافة المعلومات حول البنك ومواعيد العمل والفروع عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي: من هنا.

في النهاية مواعيد عمل بنك فيصل الاسلامي المصري تعتبر ثابته لا تتغير كثيرًا إلا في بعض الظروف الخاصة لبعض الفروع، لكن بشكل عام في حالة تغيرت المواعيد تستطيع متابعة كل جديد عن طريق الموقع الرسمي في قسم مواعيد عمل بنك فيصل "من هنا