تعطل "واتس اب" صباح اليوم يصيب العالم بالشلل .. ما البدائل؟


تعطل تطبيق واتساب اليوم يصيب العالم بالشلل

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 | 10:20 صباحاً
تعطل تطبيق واتس اب
تعطل تطبيق واتس اب
العقارية

في لحظة عاجلة صباح اليوم الثلاثاء 25 اكتوبر 2022 تفاجأ الجميع برسالة الواتساب الخاص بك غير متصل يرجي التأكد من اتصالك بالإنترنت، رسالة جعلت الجميع يتأكد من اتصاله بالإنترنت كخطوة طبيعية لرجوع عمل التطبيق مرة اخري، لكن كل المحاولات بائت بالفشل والاتصالات زادت علي شركات الانترنت بخصوص ذلك، حتي ظهر ان الموضوع هو عطل من شركة واتساب ميتا حول العالم في لحظات الصباح التي يقوم فيها الجميع فورًا الاستيقاظ من النوم التأكد من رسائلهم علي التطبيق.

تعطل تطبيق واتساب حول العالم

الشلل التام حول العالم في التواصل بين الناس وبعضها بتعطل التطبيق الأشهر الذي يربط بين الملايين بل المليارات، وبتوقفه حصل نوع من الانقطاع المزعج خصوصًا في الشركات الكبري التي تعتمد علي واتس آب في رسائل العمل، وفي الدراسة بين الطلبة وبين الأصدقاء كذلك.

تريند تعطل واتس آب

تعطل تطبيق Whats up حدث لم يفوته رواد التواصل الاجتماعي علي تويتر في تريند واتساب الذي شارك فيه الألاف في إبداع إزعاجهم حول هذا التعطل الذي حرمهم من التواصل مع اصدقائهم وعائلاتهم في كل الدول، تعطل في الساعات الاولي من الصباح كفيل بأن يجعل مزاج الكثيرون في حالة يرثي لها.

بدائل تطبيق واتساب

تعطل تطبيق واتساب يتيح الفرصة للمنافسين من نفس الفئة بأن يكونوا بدائل للتواصل للناس وابرز البدائل هي تطبيق تليجرام الشهير الذي يعلوا ويزداد شعبية يومًا بعد يوم ويعتبره فئة كبيرة من الناس هو النقطة المضيئة في موضوع حماية الخصوصية علي عكس تطبيق واتسآب الذي ظهر له اخبار كثيرة عن تسريب بيانات المستخدمين، يأتي بعد تليجرام تطبيق تويتر الذي انتشر فيه تريند التعطل كالنار في الهشيم والذي جعل الموضوع حدث منتشر يصل إلي الصغير والكبير.

في النهاية لابد ان تجعل لك بدائل للتواصل مع زملائك سواء في العمل او الدراسة حتي لا يتعطل يومك بسبب بعض الاخطاء التقنية في تطبيق واتساب.