«كاد يقتل شيرين».. الإعلامية نضال الأحمدية: لا تصدقوا حسام حبيب «الدجال»


الاثنين 24 أكتوبر 2022 | 05:15 صباحاً
شيرين عبدالوهاب رفقة حسام حبيب
شيرين عبدالوهاب رفقة حسام حبيب
العقــارية

أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، الجدل بعد نشرها تسجيلا صوتيا لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» تعلق فيه على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب.

وقالت نضال، خلال التسجيل الصوتي، إن لديها معلومات وتسجيلات تكشف كذب حسام حبيب، طليق المطربة شيرين عبد الوهاب، مطالبة جمهورها بعدم تصديقه، واصفة إياه بـ «الدجال».

وأردفت الإعلامية اللبنانية قائلة: «أتوسل من في نفسه ذرة خير، أن لا يصدق الدجال الذي كاد يقتل شيرين بكافة أنواع التعنيف والتوريط، لولا تدخل شقيقها، ولو أدليت بقليل مما أعرف هل يكون ذلك أخلاقيا والست في شبه غيبوبة؟».

يذكر أن حسام حبيب، الزوج السابق للمطربة شيرين عبد الوهاب، أثار ضجة بسبب تصريحاته التي أدلى بها مؤخرا مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج «الحكاية»، حين قال إنه ليس له علاقة بإدمان شيرين للمخدرات، مشيرا إلى أن ذلك كان سبب خلافهما الذي أدى إلى الطلاق حينما خيرها بينه وبين المخدرات، ولكنها رفضت السماع لنصيحته.

وكان شقيق شيرين، قد نقلها، في وقت سابق، إلى مصحة نفسية بمنطقة مصر الجديدة لتلقي العلاج هناك، بالتنسيق مع الطبيب النفسي المشرف على علاجها من الإدمان.