لإجراء أشعة.. الونش يتوجه إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة الزمالك


الاربعاء 19 أكتوبر 2022 | 08:57 مساءً
محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش
العقارية

غادر محمود حمدي الونش مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ملعب المقاولون العرب، الذي يستضيف حاليًا مباراة الفريق الأبيض أمام سموحة، وذلك للخضوع لفحص طبي بالأشعة في إحدى المستشفيات بعد إصابته خلال المباراة.

وتعرض الونش لإصابة في مباراة الزمالك وسموحة وتحديدًا خلال زمن شوط المباراة الأول، وذلك بعد تداخل قوي بينه وبين أحد لاعبي سموحة، ليغادر بعدها اللاعب المباراة ويحل حمزة المثلوثي بديلا عنه.

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وسموحة، المقامة حاليًا على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري الممتاز، على الرغم من الفرص العديدة التي لاحت للاعبي الفريقين.

بدأ الشوط بضغط مبكر من لاعبي الزمالك، من أجل إحراز هدف مبكر، يجبر به لاعبي سموحة على التخلي عن حرصهم الدفاعي، في الوقت الذي اعتمد فيه طارق العشري المدير الفني للفريق الأزرق على الكرات المرتدة التي شكلت ملامح خطورة على مرمي محمد عواد.

وشن لاعبو الزمالك العديد من الهجمات الخطرة على مرمى سموحة، لكن تسرع اللاعبين وتألق الهاني سليمان حرم الأبيض من تسجيل أول أهدافه في المسابقة المحلية.

وشهد الشوط الأول إصابة محمود حمدي الونش في الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول ليخرج مصابا، ويحل بدلًا منه حمزة المثلوثي في أول تغيير اضطراري لنادي الزمالك في الموسم الجديد.

تشكيل الزمالك أمام سموحة

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - زكريا الوردي - سيد عبد الله "نيمار" - عمر جابر - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.