بسبب تصالحها مع حسام حبيب.. شقيق شيرين عبد الوهاب يتعدى عليها بالضرب


الاحد 16 أكتوبر 2022 | 02:33 مساءً
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
العقارية

اتهمت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها،  بالتعدي عليها بالضرب في بلاغ رسمي مما تسبب في دخولها للمستشفي بعد تنازلها عن المحاضر ضد طليقها حسام حبيب.

وتباشر النيابة التحقيقات، فى بلاغ محام الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد شقيقها التى اتهمته بالتعدي عليها واجبارها علي الدخول للمستشفي بعد تنازلها عن المحاضر ضد طليقها حسام حبيب.

شقيق شيرين عبد الوهاب يتعدى عليها بالضرب

وتلقى قسم شرطة النزهة، بلاغ من محامي المطربة شيرين عبد الوهاب يتهم في شقيقها بالاعتداء عليها واحتجازها، لاجبارها بالدخول إلى المستشفى للعلاج بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة ضد طليقها حسام حبيب، وتم تحرير محضر وجاري العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

وقالت مصادر مقربة من الفنانة أن حالتها الصحية صعبة للغاية، كما أنها غير قادرة على الحركة بعد إصابتها بالرباط الصليبي، ولم يتم الاستقرار بعد على سفرها للخارج لإجراء جراحة عاجلة.

إجراء عملية جراحية 

وكانت تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب لانزلاق مفاجئ، وتم نقلها إلى المستشفى لتجري الفحوصات الطبية، التي أظهرت إصابته بالرباط الصليبي.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج «et بالعربي»، على انستجرام، نتيجة الفحوصات الطبية، قائله أنه من المقرر أن تسافر الفنانة شيرين لإجراء عملية جراحية خلال أيام المُقبلة خارج مصر.

وكانت أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب تصالحها مع حسام حبيب، ونشرت عبر ستوري صفحتها على إنستجرام بيانا خاص بها.

وجاء في البيان : «تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنها تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة».

اقرأ أيضًا: أول رد من شيرين عبد الوهاب على تصالحها مع حسام حبيب

وأضافت شيرين: «قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة».

وتابعت الفنانة:«ونهيب بالصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفي النهاية تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب».