العالم هيشوف مصر.. السياحة تطلق حملة للترويج للمقاصد السياحية بالدوري الإنجليزي


الاثنين 10 أكتوبر 2022 | 01:07 مساءً
السياحة
السياحة
العقارية

أعلنت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إطلاق حملة إعلانية للترويج للمقاصد السياحية، وذلك خلال مباريات الدوري الإنجليزي English Premier League.

حملة ترويج للمقاصد السياحية في الدوري الإنجليزي

وانطلقت الحملة التي تستهدف الترويج لمقاصد مصر السياحية، من خلال مباراة فريقي توتنهام وبرايتون التي أُقيمت بإستاد برايتون حيث تستمر الحملة حتى 13 نوفمبر المقبل.

وقال عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إن الحملة تتضمن الترويج لمصر داخل الملاعب عبر وضع إعلانات عن المقومات والمقاصد السياحية المصرية، على اللوحات الموجودة بالاستاد المضيف للمباريات.

وتابع أن الحملة تشمل كذلك بثها على القنوات الرياضية المتخصصة والمشهورة بالمملكة المتحدة مثل قناتي Sky Sports وBT Sports.

وأشار الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي إلى أنه سيتم خلال هذه الحملة الترويج لمدينة شرم الشيخ واستضافة مصر لمؤتمر الأطراف السابع والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ " COP 27" في نوفمبر المقبل.

وأردف، أن ذلك يأتي إضافة إلى إعلانات عن شعار حملة Follow the Sun التي أطلقتها الوزارة بالأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر خلال فترة الشتاء الماضي، والموقع الترويجي للهيئة Egypt.Travel .